الأهلي والترجى.. توقعات جماهير الأقصر لذهاب نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

السبت، 18 مايو 2024 09:52 م
الأهلي والترجى.. توقعات جماهير الأقصر لذهاب نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو جماهير الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا، رصد خلاله فعاليات وأجواء ما قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وتوقع جماهير النادي الأهلي بالأقصر، فوز الأهلى على الترجي في مباراة الذهاب لتعزيز فرصته في الفوز بالبطولة، حيث قال عبد الخالق أبو قرين، إنه يتوقع تعادل الأهلي إيجابيا، فيما توقع أحمد أبو القاسم فوز النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف والسيطرة على مجريات المباراة في ملعب النادي التونسي.

وتحدث كاريكا رحمي ابن الأقصر، أن النادي الأهلي يحتاج التركيز الكبير مع قوة الترجي التونسي في الدفاع ووسط الملعب، وتوقع فوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين للعودة للقاهرة بنتيجة مريحة، كما توقع خالد مهدي أن يستطيع الأهلي السيطرة على المباراة ويعود للقاهرة بالفوز بهدفين على الترجي.

فيما أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة.

ويضم تشكيل الأهلي، كلاً من: مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، علي معلول، محمد عبد المنعم، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو ووسام أبو علي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة