ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 18 مايو 2024 08:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز رواية الساعة 24
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية الساعة 24

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية الساعة 24، بواسطة جيمس باترسون وماكسين بيترو، وهو الكتاب الرابع والعشرون في سلسلة نادي قتل النساء وفيه يبرز قاتل فى نادى المجتمع الراقي ويسبب مشاكل لأعضاء النادي.

1

1

رواية النساء

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية فى عام 1965، حيث تتبع طالبة تمريض شقيقها الذى توجه للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

2
2

رواية قصة مضحكة

جاءت في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية قصة مضحكة، بواسطة إميلي هنري، وتدور الرواية حول صداقة تنشأ بين "دافني" و"مايلز" قبل إعدادهما خطة تتضمن صورًا مضللة بعد أن يهرب صديقهما السابق.

3

3

رواية هذا الصيف سيكون مختلفا

جاءت في المرتبة الرابعة، رواية هذا الصيف سيكون مختلفا، بواسطة كارلي فورتشن، وفيها تعود لوسي إلى جزيرة الأمير إدوارد، حيث تجد صعوبة في الابتعاد عن الأخ الأصغر لصديقتها المفضلة.

4
4

رواية محكمة من الأشواك والورود

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم بواسطة سارة ج. ماس، وتدور الرواية بعد قتل ذئب في الغابة، حيث يتم خطف "فاير" من منزلها ووضعها داخل عالم غريب.

5
5









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة