السيطرة على حريق نشب بسطح منزل وامتد لحوش بجرجا جنوب سوهاج دون حدوث إصابات

الأحد، 19 مايو 2024 09:47 ص
السيطرة على حريق نشب بسطح منزل وامتد لحوش بجرجا جنوب سوهاج دون حدوث إصابات حريق- أرشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق بسطح منزل مكون من طابقين، بدائرة مركز جرجا، وامتد لحوش ملاصق للمنزل، انحصرت التلفيات في احتراق كمية من التبن والبوص، دون حدوث إصابات بشرية.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز جرجا بسطح منزل وتم السيطرة عليه، وتبين أن سبب الحريق شرر من نخلة مشتعلة بجوار منزل الأول.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، نشوب حريق بسطح منزل مكون من طابقين مشيد بالطوب والأسمنت المسلح ملك المدعو عدلي ف ا ع 45 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية وامتد الحريق لحوش ملاصق ملك المدعوة صفاء ف ع ج 33 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية، وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من التبن والبوص، وبسؤال مالكي المنزل والحوش بمضمون ما سبق، وأضافا بأن سبب الحريق تطاير شرر من نخله مشتعلة بجوار منزل الأول ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة