"ربيع أبو سنة" اتجوز 33 مرة وعنده 115 ابنا وحفيدا.. يؤكد: المرأة روح المنزل

الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:00 ص
"ربيع أبو سنة" اتجوز 33 مرة وعنده 115 ابنا وحفيدا.. يؤكد: المرأة روح المنزل ربيع أبو سنة
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحاج محمد ربيع محمد السيد وشهرته ربيع أبو سنة، والذى يبلغ من العمر 75عاما، لكنه مازال يتمتع بالحيوية والنشاط والقلب الطيب، ذلك الرجل الذى تزوج 33 مرة وأنجب 35 ابنا بين ذكر وأنثى، وأخرها انثى تبلغ من العمر 7 شهور فقط، ومازال يبحث عن زواج جديد يضاف لسجل زيجاته الأولى.

الحاج ربيع تاجر غلال وحبوب انتقل من مركز بنى مزار الى مركز مغاغة، رحلته بدأت منذ الصغر عندما غادر مصر وسافر إلى ليبيا، بعدها سافر الى السعودية، وبين تلك الرحلة كان عم ربيع قد تعددت زوجاته، ومن هنا كانت البداية مع زوجات عم ربيع ابوسنه، ذلك الرجل الذى ورغم تقدمه فى العمر يعتبر نفسه شابا يضحك ويفرح ويلعب العصا، ولديه قدرات غير طبيعية فهو يستطيع جر سيارة بشعر رأسه،  كما ذكر لليوم السابع خلال الحوار معه.

وقال الحاج ربيع: كل زوجة كانت لها ظروفها الخاصة بها، ولها حكاية مختلفة عن الأخرى، وكذلك أيضا حتى فى الطلاق كل واحدة طلقتها لها حكاية أيضا مختلفة،  لم أظلم واحدة ولم اكل حق واحدة ولكن هذه إرادة الله أن أتزوج هذا العدد وأنجب منهن هؤلاء الأولاد.

وأضاف قائلا: لدى من الأبناء والأحفاد 115 بين ذكر وأنثى، بمعدل كل أسبوعين وأشهر يولد لى حفيد، وأيضا أخر أطفالى طفلة صغيرة تبلغ من العمر 7 شهور فقط، وهذه ليست اخر العنقود بل مازال هناك أبناء أخرين سوف انجبهم، فانا امتداد لجدى الكبير الذى تزوج 27 مرة ونجله تزوج 22 مرة وتزوجت 33 مرة.

واضاف عم ربيع قائلا، أن الحكاية بدأت فى سن 12 سنة عندما وقعت مشاجرة بينى وبين والدى بسبب مصروفى الشخصى، بسبب تلك المشاجرة تركت المنزل وذهبت عند جدتى لأمى وجلست معها فى منزلها حتى أصبح عمرى فى هذا الوقت 15 عاما، وفى هذا العمر تزوجت لأول مرة، كانت واحدة من أقاربى، وتابع: بعد الزواج بدأت العمل حتى أستطيع الإنفاق على نفسى وزوجتى، وبعد وقت قصير من الزواج سافرت إلى دولة ليبيا للعمل هناك، وذهبت زوجتى إلى منزل والدها، قضيت بعض السنوات فى ليبيا ثم رجعت إلى منزل جدتى من جديد، فلم أجد زوجتى وعلمت أنها فى منزل والدها، فى هذا الوقت أصبح معى مبلغ من المال أستطيع أن أبدأ به حياة كريمة، وكذلك أنا كنت شابا فى ريعان الشباب وسيما وبشوشا، ضف إلى ذلك أننى أنتمى إلى الأشراف.

وأوضح ربيع قائلا: الحمد لله لا أحرم نفسى من أى شىء فأنا ميسور الحال وليس لدى مشكلة حتى بعد بلوغ 75 عاما، ولدى القدرة أتغلب على 4 رجال، بل أيضا لدى القدرة على سحب سيارة بشعرى، مضيفا: الآن أعيش مع زوجة واحدة وهذا لم يحدث من قبل فقد كنت دائما أعيش مع 4 زوجات وأبحث الآن عن الزوجة رقم 34.

وأوضح: أنا لا أتزوج طمعا فى مال أو أى شىء لكن كل زوجة لها قصة وكل زوجة أطلقها لها قصة أخرى .

وقال الحاج ربيع: لسن ذوات طبع واحد، هناك اختلاف بين إمرأة وأخرى فى جميع الطبائع سواء من ناحية الصدق والأمانة، أو محبتها لزوجها، والرجل لا يستطيع العيش بدون المرأه فهى روح المنزل وبهجته ولا يمكن ان تستقيم الحياة بدونها.

وأضاف قائلا: لا أبخل على نفسى أو زوجاتى بأى شىء فهذا عطاء الله وأنا أتقى الله فيهن ولا آكل حراما قط، بل جميع زوجاتى على سنة الله ورسوله، ولدى المأذون الشرعى، والحمد لله لا أحرم نفسى من أى شىء فأنا ميسور الحال ولا أتزوج طمعا فى مال أو أى شىء، لكن كل زوجة لها قصة وكل زوجة أطلقها لها قصة أخرى .

وأضاف: كنت أسكن فى مركز بنى مزار وتركتها وذهبت إلى مغاغة، وأكد: لا أبخل على نفسى أو زوجاتى بأى شىء فهذا عطاء الله وأنا أتقى الله فيهن ولا آكل حقوقهن، و جميع زوجاتى على سنة الله ورسوله، ولدى المأذون الشرعى .

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة