ياسمين عبد العزيز تتحدث للمرة الأولى عن سبب أزمتها الصحية لصاحبة السعادة: كنت عاوزة أبقى حامل.. وعن سبب الانفصال عن أحمد العوضى: مش خيانة.. وعن احتمالية عودتهما: عملت استخارة وعمرة.. وبشأن زواجها مرة أخرى: ممكن

الثلاثاء، 07 مايو 2024 01:32 ص
ياسمين عبد العزيز تتحدث للمرة الأولى عن سبب أزمتها الصحية لصاحبة السعادة: كنت عاوزة أبقى حامل.. وعن سبب الانفصال عن أحمد العوضى: مش خيانة.. وعن احتمالية عودتهما: عملت استخارة وعمرة.. وبشأن زواجها مرة أخرى: ممكن ياسمين عبد العزيز
بهاء نبيل - ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة ياسمين عبد العزيز، ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة Dmc، التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتحدثت ياسمين عبد العزيز باكية عن علاقتها بأحمد العوضي: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، وعاتبت إسعاد يونس: انتى جايبانى عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعنى، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله".

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي قائلة: "أنا مع أحمد لما حبيته اكتشفت إن أنا ما كنتش بحب قبل كده".

أيضاً تطرقت إلى أسباب انفصالها عن أحمد العوضي قالت ياسمين عبد العزيز: "بعيد عن إن فيه سبب من الأسباب ما ينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله مش خيانة، عشان فيه ناس مؤذية كتير مش وراهم غير إنهم يأذونى".

كما استرجعت الفنانة ياسمين عبد العزيز ذكريات محنتها الصحية التي ألمت بها وجعلتها تجلس 4 شهور على السرير بقولها: "المحنة الشديدة التي ألمت بى من فترة أثرت عليا إلى حد كبير، وأثرت عليا إلى الآن".

وأضافت ياسمين عبد العزيز: "عملت 6 عمليات وقتها، 4 في مصر، وبرا مصر عملت عمليتين، ولما سافرت مع بنتى في الأول قبل ما أحمد العوضى يجيلى بسبب مشاكل في الفيزا حسيت إن ربنا عايز يوصلنى حاجة إنى ما ليش غيره".

وعن سبب أزمتها الصحية قالت للمرة الأولى: "كان عندى أكياس في الرحم، وكنت رايحة أشيلها، واتفقت مع أحمد العوضى إنى عايزة أبقى حامل، ولكن حصل خطأ طبى هو ما أدخلنا في تلك الدوامة من العمليات".

كما تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى عن الأخبار التي سبقت انفصالها عن طليقها الفنان أحمد العوضى من توقعات بشأن الانفصال هذا العام، وهو ما حصل بعدها مباشرة رغم عدم حصول أي شيء ينبئ عن ذلك.

وقالت رداً على من توقعت هذا الأمر بقولها: "لا أحد يعلم الغيب إلا الله، ولكن قبل أي انفصال بالتأكيد تكون هناك مشاكل، ومؤكد عرفوا بهذا الأمر، لذا تنبأوا بحصول الانفصال".

وبسؤالها عن هل ممكن تتزوج مرة أخرى؟ قالت ياسمين عبد العزيز: "أنا عامة طول عمرى متجوزة وعمرى ما كنت سينجل، واللى طول عمره متجوز ما بيعرفش يكون لوحده".

وعن والديها وعن بدايتها في الإعلانات قالت ياسمين عبد العزيز: "والدى ووالدتى كانوا منفصلين من وأنا عندى 9 سنين، ولما دخلت الإعلانات كان عندى هدف إنى أكون مسؤولة عن نفسى وإنى أكسب فلوس".

وأضافت ياسمين عبد العزيز مسترجعة ذكريات شهرتها في الطفولة وعملها في الإعلانات: "كنت مركزة في راسى إنى عاوزة أبقى حاجة ويكون معايا فلوس وناجحة، ولما دخلت في شغل الإعلانات وأنا عندى 12 سنة، أمى كانت بتيجى معايا التصوير، وأنا اللى كنت بأتفق على كل حاجة وعلى الفلوس، وأنا اللى بقول هعمل إعلان إيه بالظبط".

وعن بدايتها في الإعلانات قائلة: "بدأت الإعلانات وكان عندى 12 سنة، وكنت بحب أتفرج على الإعلانات وأتفرج على البنات وكنت أقعد أقلدهم وأعمل زيهم، ودايما في حاجة لما يكون نفسك في حاجة بتخيل نفسى في الحاجة اللى عوزاها".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "سبحان الله كانت فيه صديقة لوالدتى اسمها دينا بتشتغل في شركة إعلانات، وكانت هي سبب بعد ربنا في بدايتى في الإعلانات، لأنها لما شافتنى عرضت عليا إنى أعمل إعلانات، فقلت لها آه طبعا، أمى كانت موافقة، لكن والدى وأخويا الكبير ما كانوش موافقين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة