اعتقال خمسة مراهقين لقيامهم باغتصاب فتاة فى الهند

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 - 09:15

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

نيودلهى (د ب أ)

أعلنت الشرطة الهندية اليوم الثلاثاء اعتقال خمسة مراهقين لقيامهم باغتصاب فتاة 12 عاما فى ولاية آسام شمال شرق الهند.

وقال إيه بى تيارى، رئيس شرطة مدينة جويهاتى، إن الفتاة كانت تلعب مع الصبية وهما جيرانها أمس الأول الأحد بالقرب من منزلها فى ضواحى مدينة جويهاتى فى آسام عندما اصطحبوها لمنزل مهجور واغتصبوها.

وأضاف "لقد اعتقلنا المراهقين الخمسة وقالوا إنهم قصر، واتضح أن ذلك حقيقى. وتم إرسالهم إلى دار مخصص للأطفال ويتم إجراء مزيد من التحقيقات" وأشار تيارى إلى أن أعمار المراهقين تتراوح بين 13 و16 عاما. وقد عثر والدى الضحية عليها أمس الاثنين وتقدما بشكوى للشرطة.

ويأتى هذا الحادث فى ظل إجراء مناقشات واسعة النطاق فى الهند بشأن الحاجة لتطبيق عقوبة أكثر صرامة على مرتكبى الجرائم الجنسية ضد النساء.

يشار إلى أن الهند شهدت مؤخرا عددا من حالات الاغتصاب عقب الاغتصاب الجماعى لطالبة هندية فى حافلة متحركة بنيودلهى يوم 16 ديسمبر الماضى وفارقت الحياة فى أحد مستشفيات سنغافورة متأثرة بإصابتها، بعد ذلك بأسبوعين. وأثارت الجريمة احتجاجات قوية فى عموم البلاد وأدت إلى إجراء تعديلات فى عقوبات جرائم الاعتداء الجنسى بموجب القانون الهندى.





 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع




الأكثر قراءة