حزب التجمع الديمقراطى الجزائرى يؤكد تمكسه بالعمل الوطنى

الجمعة، 20 سبتمبر 2013 - 14:52

الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة

الجزائر أ ش أ

أكد حزب التجمع الوطنى الديمقراطى، أن الحزب سيظل متمسكا بضرورة العمل ضمن الإطار الوطنى الداعم للرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة وبرنامجه الهادف إلى تحقيق التنمية والاستقرار، ومواصلة تنفيذ الإصلاحات المنتهجة.

ودعا الحزب- فى البيان الختامى للدورة الثانية للجنة الوطنية لإعداد المؤتمر الرابع للحزب- الحكومة الحالية إلى مضاعفة الجهود والمساعى للاستجابة للتطلعات المشروعة للشباب فى مجال توسيع فرص التشغيل، واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لتعزيز قدرتهم فى بناء مسارات ناجحة تمكنهم من المشاركة الفعالة فى صناعة مستقبل الجزائر.

كما حث حزب التجمع فى بيانه على ضرورة مشاركة سياسية واسعة من أجل توفير مناخ وطنى يعزز المكاسب المحققة فى مجال الممارسة الديمقراطية على المستويين الاقتصادى والاجتماعى.. مشيرا إلى أن القوى السياسية الوطنية والشرائح الواسعة فى المجتمع تدرك فى هذه الظروف الوطنية والإقليمية الرهانات التى تدفع إلى مساهمة الجميع فى العمل على استقرار الجزائر والرقى بالمستوى الاقتصادى والاجتماعى الذى يلمس المواطن ثماره فى كل أنحاء البلاد.




 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع




الأكثر تعليقاً