عشان خاطر اللى قتلتهم الشرطة فى رابعة والنهضة..

سمية شنن للنيابة: "أنا ضربت مأمور كرداسة بالشبشب"

الجمعة، 20 سبتمبر 2013 - 20:39

المتهمة المتهمة

كتبت مى عنانى

كشفت اعترافات السيدة الوحيدة المقبوض عليها فى أحداث اقتحام مركز شرطة كرداسة أمام النيابة العامة أثناء التحقيق معها فى اتهامها بسحل الضباط والتمثيل بجثثهم، بعد مقتلهم على يد الجماعات الجهادية والإرهابية.

وأشارت فى التحقيقات التى أجراها فريق من نيابة شمال الجيزة الكلية برئاسة المستشار أحمد رفعت، القائم بأعمال المحامى العام، أن المتهمة تدعى "سمية شنن"، 51 سنة، ربة منزل، مقيمة بناهيا كرداسة محافظة الجيزة، ومطلوب ضبطها وإحضارها فى القضية رقم 12749/2013، وأقرّت المتهمة فى أقوالها أنها شاركت بالفعل فى التمثيل بجثث الضباط وخاصة العميد "محمد جبر"، مأمور مركز كرداسة، قائلة: "أنا ضربت المأمور بالشبشب"، وعندما سألتها النيابة حول سبب تعديها على الجثث بهذه الطريقة، قالت: "عشان خاطر اللى قتلتهم الشرطة فى رابعة والنهضة".

وأوردت تحريات مبدأية أن المتهمة ربما يكون لها ابن قد لقى مصرعه مسبقا فى ميدان النهضة، وأنها توجهت إلى مركز كرداسة فور علمها باقتحامه وقتل الضباط فأسرعت إلى ديوان المركز، وشاهدت جثث الضباط ملقاة على الأرض خارج القسم والدماء تملأ وجوههم، فخلعت نعلها وانهالت ضربا على أجسادهم وسط تهليل من القتلة، ثم توجهت إلى جثّة العميد "محمد جبر"، مأمور القسم، خصيصا وانهالت عليه بالضرب بنعلها.

ونفت تحقيقات النيابة سكب المتهمة البنزين على جسد الشهداء.. وتبين أن نجلها كان شقيا ودائما ما يثير المشاكل بالقرية، ويتم القبض عليه ففعلت ذلك انتقاما من الضباط.





 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع



الأكثر تعليقاً