الطيران الحربى اليمنى ينفذ طلعات جوية لتتبع تحركات العناصر الإرهابية

الإثنين، 11 نوفمبر 2013 - 12:53

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

صنعاء (أ ش أ)

نفذ الطيران الحربى اليمنى طلعات جوية اليوم الاثنين، على مناطق تتواجد بها تجمعات العناصر المسلحة والإرهابيون المرتبطون بتنظيم القاعدة بالجزيرة العربية باليمن بمحافظات البيضاء وأبين وشبوة جنوب اليمن، حيث حلقت طائرات سلاح الجو اليمنى على ارتفاع منخفض لتصوير وتحديث المعلومات حول تحركات العناصر المسلحة المرتبطة بتنظيم القاعدة جنوب وشرق اليمن.
وقال مصدر عسكرى يمنى فى بيان صحفى اليوم، الاثنين، إن شخصين أصيبا فى انفجار عبوة ناسفة جوار نقطة عسكرية على مدخل مدينة رداع بمحافظة البيضاء276 كيلومترا إلى الجنوب الشرقى من العاصمة صنعاء.
وأضاف المصدر انه وفقا لتقارير ميدانية فأن عبوة ناسفة انفجرت فى محل تجارى قرب نقطة احرم العسكرية التابعة للواء "139 مدرع "ما أدى إلى إصابة شخصين يعملان فى المحل التجاري، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ،وانه تم تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية والشرطة العسكرية للبحث عن نشتبه فيه.
وأشار المصدر إلى أن تحريات وتحقيقات أجرتها اليوم، الاثنين، الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز مع ثلاثة من العناصر المطلوبة أمنيا، منهم أثنان متهمان بارتكاب جرائم قتل والآخر أحد عناصر تنظيم القاعدة وأرشدت إلى معلومات عن تواجد وكر وتجمعات لعناصر إجرامية.
وكشف مصدر مسئول بإدارة أمن محافظة تعز النقاب عن أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المدعو "و,ع" والمتهم بجريمة مقتل المواطن بكيل عفيف بمديرية ماوية بالإضافة الى المدعو "ع ,ص" والمتهم بارتكاب جريمة مقتل أحد المواطنين فى مديرية التعزية وجريمة آخرى شروع بالقتل، لافتا النظر إلى أنه تم ايضا القاء القبض على أحد عناصر تنظيم القاعدة متهم بجريمة إرهابية فى محافظة أبين ويدعى "م.س" , مشيرا الى أن جميع المضبوطين تم إحالتهم الى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية.




 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع




الأكثر تعليقاً