إحالة 3 مسئولين بحماية الأراضى بالقليوبية للتحقيق بسبب الإهمال

السبت، 30 نوفمبر 2013 - 17:17

محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر

(أ.ش.أ)

قرر محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر إحالة 3 من مسئولى حماية الأراضى بالوحدة المحلية بكفر شكر، للتحقيق معهم وإيقافهم عن العمل بسبب تقاعسهم فى أداء العمل والسماح للمواطنين بتبوير الأراضى الزراعية والتشوين والبناء عليها بالمخالفة للقانون ودون إخطار الجهات المعنية وتحرير محضر بالمخالفة.

من جانبها أكدت نجوى العشيرى رئيس مركز ومدينة كفر شكر، أنه أثناء مرورها على الأراضى الزراعية تبين قيام عدد من الأهالى تبوير متعمد لمساحة 4 أفدنة من أجود الأراضى الزراعية الخصبة والتشوين والبناء عليها بقرية الشقر التابعة لمركز ومدينة كفر شكر فى ظل غياب تام من مسئولى حماية الأراضى بالجمعية الزراعية بالقرية.

وأشارت رئيس المدينة إلى أنه بعد مراجعة كافة الجهات المعنية تبين قيام الأهالى بتبوير الأراضى دون أى إخطار أو تحرير محضر بالمخالفة من قبل مسئولى حماية الأراضى الزراعية لهم، فتم عرض مذكرة على المحافظ والذى أمر بإحالتهم للتحقيق بسبب إهمالهم فى العمل حفاظا على الرقعة الزراعية وأمن مصر الغذائى.




 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع




الأكثر تعليقاً