بالفيديو.. اليوم عرض أولى حلقات "حياة خوات" على "LBC"

الجمعة، 28 فبراير 2014 - 16:06

أفيش البرنامج أفيش البرنامج

كتب رحيم ترك

يبدأ اليوم الجمعة عرض أولى حلقات برنامج تلفزيون الواقع "حياة خوات" على قناة "LBC" فى السادسة مساءً.

"حياة خوات" برنامج اجتماعى ضمن تلفزيون الواقع، ويأتى فى سياق خطة روتانا لدعم قناة الـ"LBC" الفضائية، البرنامج يلاحق يوميات خمسة خوات لا تخلو حياتهن من الصخب والمواقف الطريفة حيناً والمتفجرة أحياناً. فماجدة، فاطمة، أسماء، شيماء وملاك هن خمسة إخوات يعشن فى البحرين وتملك كل واحدة منهن طبعها الخاص وحياتها وأحلامها الخاصة غير أنهن لا يفترقن، وتتداخل حياتهن بشكل درامى.

فما يميز الأخت الكبرى، ماجدة، هو حب السيطرة وهى كذلك أم لطفلين، عنيدة لا تناور ولا تشاور، تحاول إدارة حياة إخواتها وتقوم بالمستحيل للمحافظة على مظهرها كما تتملكها غيرة كبيرة تجاه زوجها، أما الأخت الثانية، فاطمة، فهى مشاكسة تعمل فى بنك وتعشق الحياة كما تندفع للمغامرة بدون رادع أو عائق.

أسماء هى الأخت الوسطى وهى أيضاً الوسيطة بين أخواتها إذ تحاول دوماً تقريب وجهات النظر وهى صاحبة شخصية مسالمة وهادئة. كما أنها تعشق التكنولوجيا وملاحقة كل جديد فى الموضة.

أما رابع الأخوات فهى شيماء، مندفعة ونشيطة والكل يثق بقدرتها على تحقيق المستحيل. آخر العنقود هى ملك، وهى صغيرة العائلة المتأثرة بأخواتها والتى غالباً ما تحاول إرضاءهن لا سيما لجهة إنقاص وزنها.

تتابع كاميرا البرنامج بكل جرأة حياة الأخوات بكافة تفاصيلها، السعيدة والحزينة، المجنونة والعائلية، كما ترافقهن فى أسفارهن ومشاريعهن التى تشبه بطبيعة الحال يوميات كل امرأة عربية. كذلك ستضىء الكاميرا على مشوار كلّ منهن فى تحقيق أحلامها المهنية ومغامراتهن الجمالية واليومية وصراعاتهن مع كل ما يدور حولهن فى المجتمع وعلى التفاعل بين شخصياتهن الخمس.




 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع