محافظ القاهرة: نتيجة الابتدائية والإعدادية عبر رسائل SMS

الثلاثاء، 24 يناير 2012 - 08:16

الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة

كتب إسلام النحراوى

وافق الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة على إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الفصل الدراسى الأول عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة فور اعتمادها.

وأضاف المحافظ، أنه لمزيد من الشفافية تم طرح عملية النشر للنتائج على البوابة الإلكترونية، وموقع مديرية التربية والتعليم فى مزايدة عامة بين الشركات، والمؤسسات المتخصصة، والتى تم إرساؤها على أفضل العطاءات من خلال إحدى الشركات المتخصصة، بإضافة موقعين آخرين، وإمكانية التعرف على النتيجة من خلال التليفون المحمول، سواء بالاتصال المباشر، أو إرسال رسالة SMS.

وأكد اللواء عادل طه السكرتير العام بأن المحافظة لا تألو جهداَ فى سبيل تطوير وتحديث الخدمات المقدمة من المحافظة، وأن النتيجة سوف تعلن على المواقع المحددة فور اعتمادها من السيد المحافظ، ويمكن للطالب معرفة النتيجة من خلال أى محمول على رقم 1490 أو إرسال رسالة برقم الجلوس على الرقم 95142.

وفى حالة اتصال اى طالب بهذه الأرقام من خلال SMS أو الاتصال المباشر قبل اعتماد النتيجة يتم تخزين المعلومات بواسطة سيرفر معين، ويتم الرد مباشرة على الطالب فور إعلان النتيجة.