نيابة استئناف الإسماعيلية تواصل تحقيقاتها مع قتلة شهيد السويس

الجمعة، 6 يوليو 2012 - 00:10

شهيد السويس طالب الهندسة أحمد حسين عيد شهيد السويس طالب الهندسة أحمد حسين عيد

الإسماعيلية - جمال حراجى

تواصل نيابة استئناف الإسماعيلية تحقيقاتها مع الثلاثة المتهمين بقتل شهيد السويس طالب الهندسة "أحمد حسين عيد"، والتى بدأت مساء اليوم الخميس، تحت حراسة مشددة وبإشراف المستشار مجدى الديب المحامى العام لنيابات الإسماعيلية.

وأكدت مصادر، أن المتهمين الثلاثة وهم "وليد. ب " و" حمدى. ف " و"عنتر. ع "، حضروا إلى النيابة بملابسهم القصيرة (جلباب قصير وسروال ) ومطلقين اللحية، وأكدوا أنهم لا ينتمون إلى أى جماعات دينية، كما نفوا صلتهم بجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، وأنهم قاموا بهذا العمل بمبادرة فردية منهم، لتحقيق شرع الله فى الأرض، والتصدى للمنكر، حسب قولهم.

وأضافوا، أنهم حاولوا منع الشهيد أحمد حسين من التواجد مع أنثى ليلا بالتحدث معه أولا، ثم بقرعة بعصا خفيفة، إلا أنه تشابك معهم بالأيدى، وحاول الاعتداء عليهم، فقام أحدهم بضربة بألة حادة (كتر)، والتى أحدثت به الإصابة، التى أودت بحياته، ولم يكونوا قاصدين قتله.

وأكدت المصادر، أن التحقيقات ستستمر مع المتهمين لساعات متأخرة من مساء اليوم، وسيتم ترحيلهم إلى السويس، بعد انتهاء التحقيقات، والتى سيتم ضمها إلى تحقيقات الشرطة والنيابة فى السويس، وأن قرار إحالة المتهمين سيتم إعلانه فى مؤتمر صحفى بمجرد انتهاء التحقيقات.