بعد انتهاء بنك "التعمير" من فرز الحاجزين..

"الإسكان" تعلن موعد القرعة الثالثة على 6267 قطعة أرض خلال أسبوعين

الخميس، 23 أغسطس 2012 - 00:24

بنك التعمير والإسكان بنك التعمير والإسكان

كتبت هبة حسام الدين

قال المهندس محمد نبيه، نائب وزير الإسكان للشئون العقارية والتجارية، لـ"اليوم السابع"، إنه سيتم الإعلان عن موعد إجراء القرعة العلنية الثالثة خلال الأسبوعين المقبلين، بحيث يكون بنك التعمير والإسكان، والذى تمت من خلاله عملية حجز أراضى القرعة، انتهى من فرز الحاجزين، وإعداد الكشوف الخاصة بهم وفقا لكل مدينة تم الحجز بها.

وكانت وزارة الإسكان طرحت فى يونيه الماضى 6267 قطعة أرض ضمن القرعة العلنية الثالثة لأراضى الإسكان العائلى التى تطرحها الوزارة لمتوسطى الدخل بالمدن الجديدة، حيث تم طرح أراضٍ فى 4 مدن جديدة هى (السادات، برج العرب الجديدة، أسيوط وطيبة الجديدتين).

وكشفت مصادر بوزارة الإسكان عن تجهيز الوزارة لطرح القرعة العلنية الرابعة لأراضى الإسكان العائلى وعرضها على الوزير الدكتور طارق وفيق، وذلك فور الانتهاء من إجراء القرعة العلنية الثالثة وإعلان الفائزين بأراضيها، لافتين إلى أن الوزارة تستعد لطرح القرعة الرابعة بالتوازى مع تسليم أراضى القرعة الثالثة لحاجزيها خلال 3 أشهر من تاريخ إعلان الفائزين.

وتوقعت المصادر أن يتم الإعلان عن طرح القرعة الرابعة خلال شهرى سبتمبر أو أكتوبر المقبلين، مضيفين أن القرعة المقبلة سوف تتضمن من 4 إلى 6 مدن جديدة، منها: مدينة 6 أكتوبر والعاشر من رمضان ومدينتين للصعيد.











الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً