الإبراشى يقدم آخر حلقات "الحقيقة" ويستعد لـ"العاشرة مساء" السبت بعد القادم

السبت، 1 سبتمبر 2012 - 02:00

وائل الإبراشى وائل الإبراشى

كتب محمود رضا وإسلام جمال

أنهى الإعلامى وائل الإبراشى تقديمه برنامج "الحقيقة" حيث قدم آخر حلقاته مساء الجمعة، على أن يعاود الظهور مرة أخرى على شاشة دريم لتقديم العاشرة مساء، بدلا من الإعلامية منى الشاذلى التى غادرت القناة إلى الـmbc المصرية.

وقال الزميل سامى جاد الحق، معد برنامج "الحقيقة" لـ"اليوم السابع"، إن حلقة الجمعة كانت آخر حلقة من برنامج "الحقيقة" الذى حقق فيه الإبراشى عدة خبطات إعلامية لدى الرأى العام منذ تحوله إلى برنامج يومى.

وأشار جاد الحق إلى أنه من المقرر أن ينطلق الإبراشى وفريق برنامج العاشرة مساء من السبت بعد القادم بشكل مختلف وبطموحات مختلفة على شاشة دريم.

وأضاف جاد الحق أنه حتى هذه اللحظة لم يستقر الإعلامى وائل الابراشى على فريق إعداده الجديد لبرنامج العاشرة مساء، حيث إن بعض الزملاء لم يغادروا برنامج العاشرة مساء مع الإعلامية منى الشاذلى، بينما طالب الإبراشى بتجديد بناء البرنامج بعدد من المعدين.

يذكر أن الإعلامى وائل الإبراشى خلال تقديمه برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الجمعة أعلن أنه سينتقل إلى برنامج "العاشرة مساء" قائلا: "هذه الحلقة الأخيرة من برنامج الحقيقة لأنى سأنتقل إلى برنامج العاشرة مساء بدلا من الإعلامية منى الشاذلى ولا أعلم إذا كان برنامج الحقيقة سيعود مرة أخرى أم لا".







الأكثر تعليقاً