بالصور.. آلاف يشيعون جنازة إسماعيل عبد الحافظ بمسقط رأسه كفر الشيخ

السبت، 15 سبتمبر 2012 - 19:50

جنازة المخرج الكبير جنازة المخرج الكبير

كفر الشيخ - محمد سليمان

شيع الآلاف من أهالى محافظة كفر الشيخ وأهالى قرية الخدمية التابعة مركز كفر الشيخ جنازة المخرج إسماعيل عبد الحافظ الذى أوصى ابنتيه ونجله بأن يدفن بقريته.

حضر تشييع الجنازة المهندس حافظ عيسوى سكرتير عام المحافظة نائباً عن محافظ كفر الشيخ، وعبد الرحمن الجزار رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وأمّ المصلين ابن شقيق الفقيد محمد عبد الحليم عبد الحافظ.

وحضر العديد من الفنانين والفنانات الجنازة، ومنهم أشرف زكى نقيب الممثلين السابق ومحمد رياض وأحمد صيام ومحمود عبد الغفار وأحمد رزق ومحمد رزق وماهر عصام ووائل نور ومحمد حلمى وعلاء عوض ومحمد لطفى وإسماعيل فرغلى وعلاء عوض وأبو حمام ومحمود عبد الغتى وغيرهم من الفانين وتم الصلاة على الجنازة بمسجد القرية.

أكد الفنان وائل نور، أن شيخ المخرجين رحمه الله كان وسيظل رمزاً من الرموز المصرية، وكل ممثل عربى يعرف مكانة إسماعيل عبد الحافظ واليوم اجتمع الفنانون والفنانات فى منزله وفى بلدته لتوديعه، مصر لن تنسى شيخنا الكبير.

وقال محمد سعد من أهالى القرية، إن المخرج الكبير كان لا يحب السياسة، إلا أنه كان دائم التقرب من المحتاجين وكان يحضر كافة المناسبات فى أفراح وأحزان بالقرية وكان رجل متدين ويؤدى فرائض الله من صلاة وصيام وزكاة.










































الأكثر تعليقاً