بعد تظاهر عمال مصنع " صقر "..

سيف الدين : جارى حل مشكلة العاملين بالهيئة العربية للتصنيع

الأربعاء، 26 سبتمبر 2012 - 15:11

الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع

كتب محمد أحمد طنطاوى

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن العاملين بالهيئة ومختلف شركاتها ومصانعها يدركون جيدا أنهم يؤدون أعمالا لها علاقة مباشرة بالأمن القومى المصرى، ويدركون جيدا أهمية هذا الوضع ويحرصون على سير العمل دون مشكلات.

وقال سيف الدين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن بعض عمال مصنع " صقر " التابع للهيئة تظاهروا بالأمس بعد ظهور نتائج الأعمال الخاصة بالمصنع وتوزيعها على العاملين، وتم تفهم مطالبهم، وجارى عمل مخطط لها تمهيدا لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن هذه المشكلات منذ زمن بعيد وعبارة عن إرث قديم، خلقته القوانين ولوائح الجهاز الإدارى للدولة.

وأشار سيف الدين الى أن الهيئة تعمل على تحقيق أكبر قدر من العدالة الممكنة بين العاملين بها من مهندسين وإداريين وعمال، وتعرف مطالبهم جيدا وتسعى إلى تحقيقها، مؤكدا أن العاملين بالهيئة على أكبر قدر من الكفاءة الفنية والمهنية، وتعتبر الهيئة من بين المؤسسات المعدودة فى الدولة التى لاتعانى من مشكلات عمالية حقيقية، لافتا إلى أن العمل منتظم الآن فى 11 مصنعا وشركة تابعة للهيئة دون توقف أو مشكلات .

كان عدد من عمال مصنع صقر أحد المصانع التابعة للهيئة قد تظاهروا للمطالبة بإعادة تقسيم وتوزيع الارباح مرة أخرى ، وكانوا امام الجهاز التنفيذى للهيئة بطريق مصر السويس .











الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً