مباحث الشرقية تنقذ سائقا من القتل أثناء سرقة سيارته بالشرقية

الخميس، 20 ديسمبر 2012 - 11:44

اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية

الشرقية ـ فتحية الديب

تمكن رجال مباحث مركز الحسينية بالشرقية من إنقاذ سائق من القتل المحتمل على يد طالب وعاطل بحوزتهما سلاح أبيض، حاولا قتله وسرقة سيارته بالإكراه.

تلقى الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الحسينية، بلاغا من الأهالى يفيد قيام مجهولين باستدراج سائق تحت تهديد الأسلحة لسرقة سيارته وهددوه بالقتل.

انتقل النقيب محمد عبد الغفار معاون مباحث المركز والملازم أول محمد فايد معاون المباحث إلى مكان الواقعة وتم تحرير المجنى عليه " خالد –ع- ح 17نة سائق ومقيم بالملكين البحرية التابعة لدائرة المركز من أيدى المتهمان وتم القبض عليهما " طارق – ش- م 20 سنة طالب ومقيم بالأخيوة التابعة لدائرة المركز ,و محمد – ج – س – أ 22 سنة عاطل ومقيم بالأخيوة وله محل إقامة آخر بمدينة الصالحية الجديدة وبحوزتهم أسلحة بيضاء.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية قيام المتهمان باستدراج المجنى عليه أثناء استقلاله سيارته رقم ط- ص- ب 8714 ربع نقل إلى منطقة بعيدة وقاما بإشهار الأسلحة البيضاء فى وجهه وأصابته محاولين سرقة سيارته لكنه استطاع الاستغاثة بالأهالى الذين أسرعوا بإبلاغ ضباط مباحث المركز.

وتمكنوا من إنقاذه والقبض على المتهمان وبالعرض على نيابة الحسنية أمرت برئاسة عمرو المنسى بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19401 جنح مركز الحسينية لسنة 2012.







الأكثر تعليقاً