تليفزيون وتوك شو

عرض مسلسل "لو باقى ليلة" على قناة أبوظبى الأولى فى رمضان

الخميس، 05 يوليو 2012 04:55 م

كتبت دينا الأجهورى

مشهد من "لو باقى ليلة"

تعرض قناة أبوظبى الأولى على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل المسلسل الخليجى "لو باقى ليلة" والذى يقوم ببطولته عدد من النجوم فى مقدمتهم عبد العزيز الجاسم وبثينة الرئيسى، وصلاح الملا، وشيماء على، وأسيل عمران، وحمد العمانى. والمسلسل من تأليف حسين المهدى وإخراج على العلى.

يتناول المسلسل تفاصيل حياة أربع بنات فقدن والدتهن أثر حادث سير، وسبب الحادث العمى لإحدى الفتيات، بقيت البنات عاماً كاملاً مع الأب بعد وفاة الأم، وذلك لمراعاة أختهن العمياء، ولكن الأب الحزين قرر أن يتزوج بعد ثلاثة أشهر من صديقة ابنته أيام المدرسة رغم رفض بناته.

وتحول الزوجة الشابة البيت إلى جحيم بخططها الجهنمية، حتى تتمكن من أن تجعل الأب يطرد بناته من المنزل ويعيش لوحده معها، وحين تخرج البنات من المنزل ويصبحن لوحدهن تحدث الكوارث، فلكل واحدة منهن قصة مؤثرة وحكاية جديرة بالمتابعة.

يقول الفنان عبد العزيز الجاسم: "لو باقى ليلة عمل اجتماعى يحمل أفكار هامة، وقد اخترته من بين سبعة مسلسلات عرضت على هذا العام، حيث ألعب دور أب رومانسى وهو من الأدوار الجديدة فى مسيرتى الفنية".

وتوقع الجاسم أن يلقى المسلسل نجاحاً كبيرا فى رمضان، وأن يكون منافساً قوياً، وذلك بفضل الجهود التى بذلها العاملون فيه، والميزانية الكبيرة التى رصدها المنتج لخروج العمل بالطريقة المثالية.