بورصة وبنوك

أيوب: 12 مليار جنيه استثمارات "هايد بارك".. وتسليم 800 وحدة فى 2012

الإثنين، 13 أغسطس 2012 - 09:22

كتب أحمد يعقوب

فى مؤشر على بدء تعافى القطاع العقارى تدريجياً من حالة الركود التى يمر بها منذ حوالى عامين، كشفت شركة هايد بارك العقارية للتطوير عن قيامها بتسليم 800 وحدة من الفيلات والوحدات التجارية والشقق لعملائها خلال عام 2012، مؤكدة التزامها التام بمواعيد التسليم المتفق عليها فى كافة مشروعاتها.

وقال علاء أيوب، الرئيس التنفيذى للشركة: "نجاحنا فى الالتزام بمواعيد التسليم خلال الفترة الماضية مصدر فخر لجميع العاملين بمشروعنا العملاق بالقاهرة الجديدة الذى تبلغ تكلفته الاستثمارية 12 مليار جنيه، ويقع على مساحة 6 ملايين متر مربع، ويساهم فى توفير آلاف من فرص العمل سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة".

وأوضح "أيوب" أن "هايد بارك لديها خطة واضحة لتدعيم القطاع العقارى تتضمن ضخ المزيد من الاستثمارات والمشاركه فى العديد من المعارض بجانب تعاقدنا مع كبرى بيوت الخبرة الاستشارية والمقاولين لتنفيذ مشروعنا العملاق بالقاهرة الجديدة على أحدث مستوى".

وأضاف الرئيس التنفيذى للشركة "مشروع هايد بارك العملاق يؤكد تفوقنا وحرصنا المستمر على النهوض بالقطاع العقارى المصرى واستعادة معدلات نموه بشكل يعكس أهمية هذا القطاع الاستراتيجى للاقتصاد المصرى مؤكداً نجاح الشركة فى استكمال بناء 90٪ من الفيلات والشقق والوحدات التجارية فى المرحلة الأولى و60٪ من الطرق والبوابات والأسوار والبنية التحتية".