سمية الخشاب ونيللى كريم وشريف منير ودنيا سمير غانم وخالد النبوى وسامح حسين يكشفون

تفاصيل أكثر 15 شائعة مثيرة فى الوسط الفنى

الخميس، 11 نوفمبر 2010 11:05 م
تفاصيل أكثر 15 شائعة مثيرة فى الوسط الفنى مى سليم
علا الشافعى وجمال عبدالناصرورانيا علوى ودينا الأجهورى وهانى عزب وعلى الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تامر هجرس اتجوز يسرا وشريف رمزى اشترك فى فيلم إسرائيلى واتجوز منة شلبى
يتوهم من يتصور أن حياة النجوم تمتلئ بالرفاهية «والدلع» والعيش فى نعيم وكل شىء مجاب والحياة الوردية على طول الخط، فهذا التصور بعيد عن الواقع بشكل كبير فالنجم مقابل اعتلائه عرش القلوب لمعجبيه حُرم من أبسط حقوقه كإنسان وهو الحفاظ على خصوصيته، فى الوقت الذى أصبحت فيه حياته الشخصية مستباحة على صفحات بعض الجرائد وشاشات بعض القنوات والمواقع الإلكترونية، وكثيرا ما يكون منهم ضحايا لفبركة الشائعات حولهم، رغم أن كثيرا من الناس يتعاملون معها باعتبارها نكتة أو طرفة، وفعلا تصدق المقولة التى تتردد فى الوسط الفنى وتقول: من «الشائعات ما قتل»، خصوصا أن خيال من يطلق هذه الشائعات غالبا لا يكون رحيما بالنجم أو النجمة، فسمعة الفنان مرهونة بقدر الغيرة التى تملأ صدر صاحبها وحجم الشائعة التى ستشبعه، خصوصا فيما يتعلق بأجور النجوم.. على طريقة قاسم السّمّاوى، والكثير من النجوم يؤكدون أنهم كانوا ضحايا لأسهم نارية يطلقها أشخاص ليس فى قلوبهم رحمة، ودائما ما تتعلق الشائعات «بعلاقات غير شرعية» بمختلف مسمياتها ومنها من يصاحب من، ومن سيطلق من؟ ومن تحاول خطف المنتج الفلانى من زميلاتها؟ دون مراعاة أن لهؤلاء الفنانين أسرا وأبناء يتأثرون بما يدور حول آبائهم وأمهاتهم.

هذا ليس معناه أن حياة النجوم خالية من مثل هذه النوعيات من الأخبار التى عادة ما تكون شرارة صغيرة يستلمها خيال أحدهم حتى تصبح حكاية كبيرة وتتحول إلى حديث كل من يهتم بالوسط الفنى، وعلى الجانب الآخر لا يستطيع أحد أن ينكر أن هناك بعض الفنانين والفنانات ليسوا على مستوى المسؤولية ولم يرتقوا إلى مستوى أن يكونوا شخصيات عامة يساهمون فى إعلاء هذه النوعية من الشائعات وهم لا يعرفون أن عليهم أن يحافظوا على شكلهم ومظهرهم إلى حد كبير، خصوصا أنهم فى أحيان كثيرة لايمثلون أنفسهم بل يمثلون بلدانهم.
«اليوم السابع» ترصد أهم شائعات نجوم الفن على لسانهم.

الفنانة سمية الخشاب أكدت أنها محاصرة دائما بالشائعات، ولكن آخر شائعة كانت سفرها لباريس مرة، ومرة أخرى إلى لبنان لشراء بدل رقص من أجل فيلمها الجديد شارع الهرم، الذى تجسد فيه دور راقصة، وأوضحت سمية أن الشائعة استفزتها بقدر ما أضحكتها لأن بعض الشائعات تعطى أحيانا انطباعات سلبية عن الفنان لدى محبيه وهذا ما يستفز الفنان من الشائعة التى قد تنتشر بسرعة الصاروخ.

الفنانة نيللى كريم قالت إن آخر شائعة سمعتها عن نفسها واستفزتها كانت من خلال صحيفة «ادعت على لسان محام أننى أسىء لسمعة مصر ولسمعة البنات المصريات فى فيلمى الجديد 678»، وهو ما اعتبرته كلاما فارغا ولا أساس له من الصحة، لأن الفيلم لم يعرض بعد ولم يشاهده أحد فمن أين جاء هذا المحامى بهذا الرأى، ومن الذى أعطاه الحق فى اتهامى بالإساءة لسمعة مصر، وهل الرقابة فى مصر سمحت بخروج الفيلم وتصويره وهو يسىء لسمعة مصر، هذه شائعة سخيفة جدا.

النجم الشاب تامر هجرس قال: لا أتذكر آخر شائعة سمعتها عنى بالتحديد، لكن أغرب وأشهر شائعة كانت «زواجى من النجمة يسرا» فالكل يعلم جيدا أننا أصدقاء وعملنا سويا فى عدد من الأعمال الفنية فأطلقوا هذه الشائعة «شائعة زواجنا»!!

الفنانة ميس حمدان قالت إن آخر شائعة سمعتها أنها أساءت فى البرنامج الذى قدمته فى شهر رمضان الماضى للشعب المصرى، وأضافت: كيف أسىء لمصر ولشعبها وأنا أعرض 100 مسا على التليفزيون المصرى والمنتج مصرى! وترى أنها «شائعة تضحك» لأنها عكس الحقيقة تماما، لأنهم كانوا يهدفون إلى رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين ليس إلا.
الفنان الشاب شريف رمزى قال: آخر شائعة سمعتها عنى هى اشتراكى فى فيلم إسرائيلى بعد أن قدمت فيلم الإسكندر وهو فيلم أمريكى، وبالتأكيد هذا كلام كله كذب، كما انتشرت شائعة أخرى حين كتبت إحدى المجلات على غلافها «زواج شريف رمزى من منة شلبى» وكان المقصود منة حسين فهمى زوجتى.

الفنان السورى سامو زين قال: أسوأ شائعة استفزتنى أننى أروج لأفكار منحرفة من خلال كليبى الأخير «ملكش دعوة بيا»، وأضاف أنه بسبب تلك الشائعة عاش فى حالة ذهول ولم يكن يتخيل أنه سيقف هذا الموقف من قبل، حيث أكد سامو زين استعداده الكامل لاعتزال الغناء بعد أن وصل الصراع الغنائى لهذا الحد من الخوض فى الأعراض والشرف.

المطرب الشاب عبدالفتاح الجرينى قال: كثيرا ما أتعرض للشائعات ولا أخفى سرا بأنى عندما أقرؤها تضحكنى كثيرا وآخرها أننى فوجئت بشائعة أننى تزوجت عرفى من موديل إعلانات ونعيش سويا فى أحد الفنادق، فضحكت كثيرا لأنها شائعة متناقضة فكيف يكون الزواج عرفيا ونعيش معا داخل فندق أمام الناس وعندما أخبرنى صديقى بهذه الشائعة استمررت فى الضحك لفترة طويلة، ومن الشائعات التى لفتت انتباهى عندما قرأت فى إحدى الجرائد أننى لا أغسل شعرى، وتعجبت لماذا يكتب صحفى هذا الكلام خصوصا «إنه مش ساكن معايا».
الفنانة مى سليم تقول: لفترات طويلة كنت ضحية الشائعات، ومنها أننى أغار من نجاح أختى «ميس» وأن هناك مشاكل مستمرة بيننا، وبالمصادفة كنا نقرأ أنا وميس هذه الشائعة وضحكنا كثيرا خاصة أنهم فى أوقات كثيرة يختلقون قصصا وحكايات من خيالهم. والحمد لله علاقتنا أنا وأختى سمن على عسل، كما قالوا إننى أقلد الآخرين فى طرح مينى ألبوم بأغانٍ خليجية.

الفنان الكوميدى سامح حسين قال: أنا عندى شائعات كثيرة، لكن آخر شائعة هى غياب الفنان أشرف عبدالباقى عن فرحى لوجود خلافات كثيرة بيننا لأننى اتجهت للبطولة المطلقة وتركت مسلسل «راجل وست ستات»، وهى شائعة سخيفة لأن أشرف عبدالباقى وقتها كان يقضى إجازته فى أمريكا، ولم يحضر أيضا عزاء والد أحمد السقا ووالدة محمد فؤاد وهما من أصدقائه المقربين جدا، والسبب فى عدم حضوره أيا من هذه المناسبات هو سفره للخارج، كما أنه أرسل لى باقة تهنئة وأنا داخل الكوشة لأن إحنا عشرة عمر ولا توجد بيننا خلافات.
الفنانة الشابة دنيا سمير غانم أكدت أنها تعرضت لشائعات عديدة فى الفترة الأخيرة تتعلق بارتباطها عاطفيا بأكثر من فنان منهم المنتج كريم السبكى وظهرت الشائعة خلال عمل دنيا فى فيلم «الفرح» وكانت آخر شائعة تعرضت لها انتشار خبر خطوبتها من الفنان أحمد مكى وأضافت أن سر ظهور هذه الشائعة يعود إلى النجاح الذى حققاه سويا فى السينما والتليفزيون، خاصة بعد نجاح مسلسل «الكبير أوى» ولكنها نفت هذه الشائعة وأكدت أن ما يجمعها بمكى صداقة وعمل فقط.

الفنان خالد النبوى أكد أنه معتاد على الشائعات حتى إنه مل الرد عليها وتكذيبها ويفضل الصمت. وآخر هذه الشائعات خبر تعاقده مع المخرج هانى جرجس فوزى على بطولة فيلم «اشحنلى وأعرضلك» مع الفنانة غادة عبدالرازق وأكد النبوى أنه فوجئ بالخبر فى إحدى الصحف اليومية وبدء تصوير الفيلم قريبا ولكنه لا يعلم شيئا عن هذا التوقيع حتى إنه نفى عرض سيناريو الفيلم عليه.

الفنان أحمد السقا تعرض مؤخرا لشائعة سخيفة وهى فكرة كتابة اسم الفنان خالد صالح على تتر فيلم «ابن القنصل» الذى يشارك فى بطولته بجانب السقا قبل اسم أحمد السقا وهو ما نفاه منتج الفيلم يحيى شنب وأضاف شنب أن السقا هو بطل الفيلم مع كل التقدير لاسم وتاريخ خالد صالح.

الفنان شريف منير قال: انتابتنى ضحكات هستيرية عندما قرأت فى إحدى الجرائد الكبرى أننى تعديت على سائق تاكسى بالضرب وأطلقت عليه طلقات نارية، وكل هذا لأنه دهسنى بسيارته أثناء تصويرى أحد مشاهد مسلسل «بره الدنيا»، ولكن هذا لم يحدث إطلاقا وهو من الأساس لم يكن سائق تاكسى فهو كان يعمل سائقا فى شركة سياحة، وكيف أكون بصور فى مسلسلى وأحمل مسدسا؟! وأنا لم أتعد بالضرب إطلاقا على هذا الشخص وعندما ذهبنا لقسم الشرطة لتحرير محضر ضده وجدنا أن هناك شخصين قاما بتحرير محاضر ضده ولو فعلت ذلك كان سيضار كثيرا ولهذا لم أحرر المحضر ضده لعدم رغبتى فى أذيته، وكان المفروض أن يتصل بى كاتب هذا الخبر للتأكد من صحته بدلا من إصدار كلام فارغ.























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة