أكرم القصاص - علا الشافعي

دورة «تكريم الخرافى» تثير أزمة بين جوزيه والإدارة الحمراء

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م
دورة «تكريم الخرافى» تثير أزمة بين جوزيه والإدارة الحمراء مانويل جوزيه
فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، المشاركة فى دورة ودية, دعت إليها إحدى شركات التسويق تقام فى الكويت نهاية مايو الجارى, يشارك فيها أربعة أندية عالمية لتأبين رجل الأعمال الكويتى ناصر الخرافى والذى كان يرتبط بعلاقة قوية مع مسؤولى النادى.

شركة التسويق اقترحت على بعض مسؤولى «القلعة الحمراء» مؤخراً، مشاركة الفريق فى دورة كبرى لتأبين الخرافى الذى رحل فى أبريل الماضى، واقترحت الشركة أسماء أندية عالمية مثل برشلونة وإنتر ميلان الإيطالى والأرسنال الإنجليزى وريال مدريد الأسبانى بجانب الأهلى وفريق كويتى، ووعدت الشركة باستقدام اثنين من هذه الأندية العالمية للمشاركة فى حفل التأبين، مؤكدة أنها سترصد مبالغ خيالية تُقنع بها أى نادٍ فى العالم بالمشاركة فى الدورة.

مسؤولو الأهلى الذين تلقوا الدعوة «شفهياً» تحدثوا مع جوزيه فى هذا الأمر، لكن الأخير رفض الأمر جملة وتفصيلاً، مبرراً رفضه بأن الأهلى فى هذا التوقيت سيكون مفتقداً لاعبيه الدوليين، لارتباطهم بمباراة جنوب أفريقيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2012، وأكد المدرب البرتغالى أن مواجهة فرق عالمية بالصف الأساسى يعد «مجازفة» كبيرة، وقد يكون لها تأثير سلبى على الفريق فى مباريات الدورى التى ستقام بعد الدورة وكذلك فى بطولة أفريقيا.

المثير فى الأمر أن الخرافى كان أحد أهم المساهمين فى راتب جوزيه الشهرى، لكن المدرب البرتغالى يرفض تماماً الخلط فى هذه الأمور، ويؤكد دائما أنه يتقاضى راتبه من الأهلى وليس من أشخاص.

موقف جوزيه الرافض للمشاركة فى هذه الدورة لم يُغلق الباب أمام الأهلى للتواجد فى هذا الحدث الذى يبحث من خلاله النادى عن أكثر من استفادة، منها ما هو مادى حيث المقابل المالى الذى سيعود على النادى من جراء مشاركته فى هذا الحدث، ومنها ما هو فنى حيث سيحتك الفريق بمنافسين سوبر، بجانب رغبة مسؤولى «القلعة الحمراء» فى التواجد فى تأبين واحد من أهم الذين ساندوا النادى ماليا طوال السنوات الماضية.. لهذا كله يبحث مسؤولو النادى مع شركة التسويق عن موعد جديد للدورة يكون مناسبا لكل الأندية المقرر مشاركتها فى الحفل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة