أكرم القصاص - علا الشافعي

زاهر يهدد أبوريدة بـ«كرسى» رئاسة الكاف

الخميس، 12 مايو 2011 11:20 م
زاهر يهدد أبوريدة بـ«كرسى» رئاسة الكاف هانى أبوريدة
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ رئيس الجبلاية يرشح نائبه أمام الإعلام.. ويسحب الترشيح سراً
يبدو أن حالة انعدام الثقة التى يعانيها سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، دفعته للعب مع نائبه هانى أبوريدة لعبة «القط.. والقط» وليس الفأر، لأن رئيس الاتحاد المصرى يحاول جاهداً أن يبقى أبوريدة على موقفه الداعم لاستكماله لمدته الرئاسية بالجبلاية، لذا فإن لعبة «القط.. والقط» بدأها رئيس اتحاد الكرة بإعلانه تأييد أبوريدة رئيساً للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» فى كل لقاءاته الإعلامية، وفى الوقت نفسه يسرب سراً فى جلساته الخاصة أنه يفكر فى ترشيح نفسه لرئاسة «الكاف» 2013 خلفاً للكاميرونى عيسى حياتو الذى أعلن قبل فترة أن نهاية ولايته للاتحاد الأفريقى ستكون الدورة الحالية، لكنه حتى الآن لم يقرر بصفة رسمية فراق منصبه.

مصدر قريب من رئيس الاتحاد أكد لـ«اليوم السابع» أن زاهر بدأ يفكر فى تحويل قصة التقدم لانتخابات الاتحاد الأفريقى إلى «بالونة» اختبار لنوايا أبوريدة، لذا أجرى عدداً من الاتصالات السرية مع بعض المقربين من رؤساء الاتحادات داخل القارة للتعرف على آرائهم حال تقدم نائبه لرئاسة الكاف وهل ستتم مساندته أم لا؟!.. وكأنه يطمئن على موقف صديقه ورفيقه أبوريدة فيما لو سأله عن سبب فتح حوار مع مقربين من انتخابات الكاف. المصدر ذاته قال إن زاهر يعيد إنتاج قصة ترشحه لرئاسة الاتحاد الأفريقى التى كانت قد طفت على سطح الأحداث الكروية أواخر التسعينيات عندما طلب منه الأمير السعودى فيصل بن فهد (رحمه الله)، ضرورة أن يدعم تولى المصريين رئاسة «الكاف».

تصريحات زاهر بأنه يساند هانى أبوريدة حال أن قرر الأخير الترشح لرئاسة الكاف، تثير العديد من علامات الاستفهام حول موقف رئيس اتحاد الكرة أمام الرأى العام، وهذا ما يريده رئيس الجبلاية حتى يضمن وفاء أبوريدة له.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة