أكرم القصاص - علا الشافعي

الشامى فضح الجبلاية بـالكؤوس.. وزاهر يرد بمخالفات «مصر للغزل والنسيج»

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص
الشامى فضح الجبلاية بـالكؤوس.. وزاهر يرد بمخالفات «مصر للغزل والنسيج» محمود الشامى
عمر الأيوبى وحاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ازدادت الحرب بين سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، ومحمود الشامى عضو المجلس السابق- اشتعالا بعد مواصلة الأخير ما سماه بـ كشف ملفات فساد الجبلاية، وآخرها فضيحة وجود كؤوس الأمم الإفريقية فى منازل زاهر وحسن شحاتة وأحمد حسن.

بالطبع رئيس الاتحاد بدأ الرد على الشامى من خلال تجميع أوراق وملفات تثبت تورط عضو الجبلاية السابق فى مخالفات مالية وإدارية فضلاً عن تسريب خبر محاولات الشامى للعودة للاتحاد والتراجع عن الاستقالة إلى وسائل الإعلام لإظهاره فى شكل المراوغ صاحب المصالح الشخصية.

زاهر وجه ضربة عنيفة هذا الأسبوع للشامى من خلال تسريب صورة من ملف سرى لهيئة الرقابة الإدارية يتضمن بلاغا لنيابة الأموال العامة العليا يحمل رقم 19 لسنة 2008 أموال عامة عليا بالشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج بشأن بعض المخالفات المالية لشركة مصر للغزل والنسيج، ويبرز فيها تورط محمود الشامى بالمشاركة مع محمود الجبالى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة السابق، منها قيام شركة مصر للغزل والنسيج ببيع منتجات لشركة محمود عبدالسميع الشامى بأسعار أقل من التكلفة الصناعية ومنحه خصومات أكبر من الحد المسموح.

زاهر يحارب الشامى بكل الأشكال منها محاولة الزج باسم الشامى فى موقعة الجمل الخاصة بتورط بعض رجال الأعمال من فلول الحزب الوطنى السابق فى التحريض على قتل المتظاهرين فى ميدان التحرير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة