الصفتى: أنا غريب فى الزمالك.. والرحيل «جواب نهائى»

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص
الصفتى: أنا غريب فى الزمالك.. والرحيل «جواب نهائى» محمد يونس
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ طلبت عدم المشاركة بسبب قلة الأدب
يرى عمرو الصفتى، مدافع الزمالك، أنه أصبح من الصعب عليه الاستمرار مع الفريق مستقبلاً، بعدما وصلت علاقته بالجماهير البيضاء لأسوأ أحوالها، عقب الأزمة التى حدثت خلال مباراة إنبى، وطلبه التغيير بعد الهجوم المتواصل الذى تعرض له من جانب الجماهير منذ بداية المباراة حتى استبداله بعد ربع ساعة من الشوط الثانى بزميله محمد يونس.

الصفتى قال فى تصريحات لـ«اليوم السابع الرياضى» عن تلك الأزمة وتوابعها، والتى أثارت لغطا كبيراً فى الشارع الكروى: «الزمالك لم يعد بيتى بعدما تحولت لشخص غريب بداخله، لا أجد مساندة أو دعما من أى شخص، ودائما ما أظهر فى موضع الاتهام»، وأوضح مدافع الزمالك أن ما حدث فى مباراة إنبى لا يستطيع أى لاعب أن يتحمله.

وحول غضب الجهاز الفنى من طلبه التغيير، قال الصفتى: «أليس من الأفضل عندما أجد نفسى غير قادر على إفادة الفريق أن أنسحب، بدلاً من أن يخسر الفريق بسببى، فمن المفترض أن يوجه الجهاز الشكر لى على موقفى ومراعاة مصلحة الزمالك».

وبخصوص رفضه اللعب مع الفريق، قال المدافع البورسعيدى الأصل: بالفعل أنا طلبت عدم المشاركة وقلت لهم بالحرف: «لعّبوا اللى الجمهور عايزه، وطالما الجمهور لا يحبنى فالأفضل للفريق ألا ألعب لأنه من الصعب أن أجيد وسط جماهير تهاجمنى بدون أسباب».

واختتم الصفتى تصريحاته مشدداً على أن الموسم الحالى سيكون هو الأخير له مع الزمالك، خاصة أنه- بحسب قوله- أصبح لا يجد أى ميزة فى اللعب للزمالك سواء فنياً أو مادياً، مفسراً: «أبذل كل ما لدى من جهد فى التدريبات والمباريات ولا أجد أى تقدير، بل بالعكس أتعرض لسباب وقلة أدب»، مضيفاً أنه تلقى أكثر من عرض من أندية الجونة وبتروجيت وإنبى بمبالغ تفوق أضعاف ما جدد به للزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة