أكرم القصاص - علا الشافعي

شيكابالا: "الزمالك مش عاوزنى وبيدور على قرشين من ورايا"

الجمعة، 06 مايو 2011 12:12 ص
شيكابالا: "الزمالك مش عاوزنى وبيدور على قرشين من ورايا" شيكابالا
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى محمود عبدالرازق شيكابالا، مهاجم الزمالك، أن النادى ليس فى حاجة لمجهوداته وأصبح مسؤولوه يبحثون عن أكبر قدر من المكاسب المادية التى يسعون لتحقيقها من ورائه، وكأنه سلعة تباع وتشترى دون أى مراعاة لشعوره.

فسر شيكابالا وجهة نظره بخصوص قضية التجديد التى أثيرت فى الآونة الأخيرة خلال جلسة جمعته الأيام الماضية بالتوأم حسام وإبراهيم حسن، تنقل «اليوم السابع» تفاصيلها والتى بدأت بإبداء اللاعب امتعاضاً شديداً من طريقة تعامل إدارة الزمالك معه بشأن تجديد عقده، ناقلاً للتوأم أن المجلس الأبيض لا يهمه سوى مصلحته وهو ما وضح من خلال سعى أعضائه للحصول على توقيعه على عقد جديد أو البحث عن العقد القديم الذى وقعه مع مجلس الإدارة السابق بقيادة ممدوح عباس، ليكون أيهما بمثابة ورقة ضغط فى أيديهم يفرضون من خلالها قرارهم فى بيعه لأى ناد يطلب شراءه.

قال شيكابالا للتوأم حسن حرفياً: «الزمالك مش عاوزنى وبيدور على قرشين يكسبهم من ورايا»، مدللاً على كلامه، برفض جلال إبراهيم منحه مقدم التعاقد كاش، بعد أن عرض عليه الحصول على شيكات مؤجلة الدفع، وهو ما فسره اللاعب بأن النادى يرغب فى التجديد له فقط من أجل ربطه والتحكم فى مصيره.

حسام وإبراهيم حسن، حاولا إقناع شيكابالا أن سعى مجلس الإدارة للحصول على توقيعه على عقد جديد ليس له أى هدف سوى الحفاظ على وجوده مع الفريق باعتباره أهم قوة ضاربة به.

ينتهى عقد النجم الأسمر مع الزمالك فى يناير القادم، ويحق له التوقيع لأى ناد فى شهر يونيو المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة