زوجة عمار الشريعى: حالته مستقرة ويسدد فاتورة علاجه على نفقته الخاصة

الخميس، 29 نوفمبر 2012 - 10:48 ص

عمار الشريعى

كتب العباس السكرى

أكدت ميرفت القفاص، زوجة الموسيقار الكبير عمار الشريعى، عدم تحمل الدولة نفقات علاج زوجها كما تعهدت الحكومة من قبل، موضحة أن الموسيقار يسدد فاتورة علاجه على نفقته الخاصة.

وأضافت زوجة الموسيقار فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع": "يبدو أن الدولة مشغولة بالأوضاع المتوترة التى تشهدها البلاد، ولم تلتفت إلى الآن لعلاج الشريعى".

وأوضحت أن الموسيقار مازال يتلقى علاجه داخل العناية المركزة بمستشفى الصفا، وحالته الصحية مستقرة، لافتة إلى أنها فى انتظار التقارير الطبية الخاصة بحالة زوجها، من الولايات المتحدة، حيث أرسلوها هناك لفحص الحالة الطبية له، ليتحدد مصير سفره لاستكمال علاجه فى الخارج من مرض القلب.

وفى ذات السياق يؤكد الموسيقار حلمى بكر أن نقابة المهن الموسيقية، أرسلت طلبا للرئاسة تطلب فيه معالجة الموسيقار على نفقة الدولة ولم تتلق ردا حتى الآن.

وعلم "اليوم السابع" أنه توافد على غرفة العناية المركزة التى يرقد فيها عمار الشريعى، عدد كبير ممن يعملون فى الحقل الفنى والغنائى للاطمئنان على صحته.

تعليقات (7)

1

إرحمونا بقى

بواسطة: Amaino

بتاريخ: الخميس، 29 نوفمبر 2012 11:04 ص

يا جدعان احنا في ايه ولا إييييييييييييييييييه!!!

2

رئاسه ايه ؟

بواسطة: tomy

بتاريخ: الخميس، 29 نوفمبر 2012 11:24 ص

هما فاضين لعمل الخير دول ناس مشغوله بخراب البلد .. والكيد للشعب والانتقام من الي خلفوه .. لانه شعب يرفض قهرهم وامراضهم وكدبهم وتلاعبهم بالدين ...

3

شفاه الله وعافاه

بواسطة: فاطمة

بتاريخ: الخميس، 29 نوفمبر 2012 12:28 م

ربنا يشفيه ويقوم بالسلامة ان شاء الله ويرجع تانى يقدم المزيد من الاعمال الرائعة يثرى بها الساحة الفنية كعادته.

4

الهـرم الرابـع

بواسطة: bo3bo37575

بتاريخ: الخميس، 29 نوفمبر 2012 01:10 م

ربنـا يشفيـك ويخليك لنا يامن علمتنا كيـف نرى الموسيقى من قبل أن نسمعها ونحس بهــا !

5

والله حرام

بواسطة: محمد

بتاريخ: الخميس، 29 نوفمبر 2012 01:33 م

انا كمان جدتى عندها القلب وخلاص بتموت بسبب انها مستنيه دورها فى عمل العملية على نفقة الدولة فى الدمرداش ... وده ليه علشان معندهاش فلوس ... ابعت انا كمان طلب للرئاسة بحالة جدتى ولا أعمل ايه

6

ايه المطلوب

بواسطة: جحا

بتاريخ: الخميس، 29 نوفمبر 2012 01:33 م

وفيها ايه لما يتعالج على على نفقتة الخاصة يحمد ربنا انه معاه فلوس يتعالج بيها غيره لا يجد ثمن الدواء البسيط ويا ست مرفت ما سمعتيش عن اخت الرئيس التى ماتت فى مستشفى حكومى الايام تغيرت و اذا كان قدم خدم الفن فقد حصد من وراءه الكثير من مال وشهره .

7

الف مليون سلامه

بواسطة: KELMA

بتاريخ: الخميس، 29 نوفمبر 2012 02:13 م

ربنا معاك يا كبيييييير احسن من الحكومه التعبانه دى لانها رسبت فى كل امتحاناتها مش بس معاك الف الف سلامه لك مصر بتدعيييييييلك تقوم بالسلامه وربنا ما يحوج حد للحكومه0

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً