أمناء بدر يوافق على مشاركة "المستثمرين" فى حل مشاكل الصناع

السبت، 16 يونيو 2012 - 07:23 ص

علاء السقطى رئيس جمعية مستثمرى بدر

كتب مدحت عادل

أعلن المهندس علاء السقطى، موافقة مجلس أمناء مدينة بدر برئاسة الدكتور أحمد العزبى، على مشاركة أعضاء مجلس إدارة جمعية المستثمرين فى الاجتماع الأسبوعى لمجلس الأمناء، كما وافق مجلس الأمناء على اقتراح رئيس جمعية مستثمرى بدر بأن يكون اختيار ممثلى السكان فى مدينة بدر بمجلس الأمناء بالانتخاب وليس بالتعين.

وأضاف السقطى فى بيان صادر عن الجمعية أمس الجمعة، أنه من المقرر أن يتم إجراء انتخابات فى مدينة بدر لاختيار العضوين الممثلين عن الوحدات السكنية فى مجلس الأمناء من السكان، مما من شأنه وصول أصوات السكان ومشاكلهم بصورة مباشرة إلى مجلس الأمناء ويضمن سرعة انتهاء حلها.

وأشار السقطى إلى أن جميع أعضاء مجلس الأمناء ومجلس إدارة مستثمرى بدر فى المرحلة الجديدة الحالية لديهم آمال كبيرة أن يؤدى تذليل الخلافات بين مجلس الأمناء وجمعية المستثمرين بالمدينة إلى أن تحظى مدينة بدر بالمكانة المناسبة لها، وخاصة وأنها مدينة تتصف بالكثير من المزايا التى لم يتعرف عليها الكثير من المصريين فى المرحلة السابقة بسبب ما كان فيها من مشاكل وخلافات.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع