"جوجل" تطلق خدمة تصحيح الخرائط بمصر

الخميس، 07 يونيو 2012 - 02:15 م

صورة أرشيفية

كتبت هبة السيد

أطلقت شركة جوجل خدمة Map Making فى مصر، والتى تمكن المستخدمين من تصحيح الخرائط حول العالم والمساهمة فى تحديد الأماكن المختلفة عليها.

وقالت جوجل، فى بيان لها اليوم الخميس، إن جميع المهتمين بالخرائط يمكنهم الاستعانة بخبراتهم ومعرفتهم المحلية لإضافة المزيد من التفاصيل والملاحظات على الأماكن التى يعرفونها على الخريطة، مثل المدينة التى يقيمون بها أو مدرستهم أو مكان عملهم وغيرها من الأماكن الأخرى.

ويستطيع المستخدمون أيضاً تحديد الأماكن والرسم على الخريطة وتعريف الأماكن والمساهمة فى وصف وإضافة المزيد من التوضيحات عن المواقع المختلفة بالاستعانة بالخصائص المتنوعة لهذه الخدمة.

وقال عمار إبراهيم، مدير المنتجات بشركة جوجل فى الشرق الوسط وشمال أفريقيا، "إذا فقد أى منا الطريق فى منطقة لا يعرفها جيداً، فغالباً ما يتجه لسؤال المقيمين فى هذه المنطقة لأنهم أفضل من يعرفونها، وبناءً عليه، فإن الخدمة الجديدة تمكن المصريين من تحميل هذه المعلومات على الإنترنت والمساهمة فى جعل الخرائط المحلية أكثر تفصيلاً وشمولاً، خاصة الخرائط التى تغطى المناطق التى يقيمون بها.

تعليقات (3)

1

حلايب و شلاتين الحدود الجنوبية الشرقية لمصر

بواسطة: TIKO

بتاريخ: الخميس، 07 يونيو 2012 02:38 م

الأهم تحديد حدود مصر الجنوبية كاملة علي خرائط جوجل و قناة الجزيرة و قناة ONTV وBBC و غيرها الان كثير بدء يظهر بدون حلايب وشلاتين مما يجعل الشك يساورني انها متعمدة لاثارة مشاكل مستقبلية مع السودان فالمؤمرات وخطط التقسيم لمصر هدف عالمي صهيوني فلماذا تستقطع من الحدود الجنوبية الشرقية قطعة مصرية خالصة و يروج لها بجوجل و غيرها ؟ نداء الي من يهمة الأمر و علينا سرعة تداركة و مواجهتة

2

egypt

بواسطة: ahmed

بتاريخ: الخميس، 07 يونيو 2012 06:38 م

خلو بالكم يا مصريين يا فاهمين

3

ok

بواسطة: koko

بتاريخ: الخميس، 07 يونيو 2012 07:19 م

ok ya man

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة