وفاة المخرج هشام أبو النصر داخل شقته.. والداخلية: لا شبهة جنائية

السبت، 14 يوليو 2012 - 01:16 م

لمخرج هشام أبو النصر لمخرج هشام أبو النصر

كتب بهجت أبو ضيف

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على جثة المخرج السينمائى الشهير هشام أبو النصر، صباح اليوم السبت، داخل شقته بمنطقة الهرم، وتبين من المعاينة المبدئية والتحريات أن وفاة المخرج طبيعية، ولا توجد أية شبهة جنائية وراء وفاته، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً من طالب بمعهد السينما يفيد بعثوره على جثة المخرج هشام أبو النصر داخل شقته بالهرم، وفور الانتقال إلى مكان الواقعة عثر على جثته ملقاة أعلى سرير غرفة نومه مرتدياً ملابسه الكاملة، ولا توجد آثار بعثرة لمحتويات الشقة أو اختفاء لمتعلقاته.

وبسؤال مقدم البلاغ، أفاد أنه طالب بمعهد السينما ويرتبط بعلاقة وثيقة بالمخرج الذى كان يتبناه دراسيا ويتردد عليه بصفة مستمرة للاطمئنان عليه والإقامة برفقته أحيانا، مؤكداً أنه فوجئ صباح اليوم بوفاة أبو النصر أثناء دخوله الشقة بمفتاح خاص أعطاه له المخرج.

تعليقات (2)

1

البقاء لله ....

بواسطة: طارق السويسي

بتاريخ: السبت، 14 يوليو 2012 01:31 م

رحم الله المخرج هشام ابو النصر و لقد كان من المخرجين قليلى الانتاج و كان يقوم بالتدريس بمعهد السينما و من افلامه الهامه قهوه المواردى و الاقمر و العصابه .

2

نحن تلاميذك

بواسطة: محمد رمضان

بتاريخ: السبت، 14 يوليو 2012 02:36 م

نحن تلاميذك ... نقدرك و نشكرك علي كل معلومة تعلمناها منك و نعدك اننا سنفيد بها بلادنا ...
ربنا يرحمك يا دكتور و يسكنك فسيح جناته

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً