أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير "اليوم السابع" الصباحى عن المرور.. شلل تام على أكتوبر بسبب تصادم 4 سيارات وحادث على دائرى المريوطية.. واختناقات مرورية بميدان الجيزة ودائرى المعادى والكورنيش والعتبة

الإثنين، 16 يوليو 2012 12:09 م
تقرير "اليوم السابع" الصباحى عن المرور.. شلل تام على أكتوبر بسبب تصادم 4 سيارات وحادث على دائرى المريوطية.. واختناقات مرورية بميدان الجيزة ودائرى المعادى والكورنيش والعتبة زحام مرورى كبير - صورة أرشيفية
إعداد فريق عمل اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع القاهرة صباح اليوم شللاً مرورياً كبيراً فى معظم المحاور المؤدية إلى وسط البلد، خاصة أعلى كوبرى أكتوبر بسبب تصادم 4 سيارات، بالإضافة إلى ازدحام كبير على دائرى الرماية والمعادى ومنطقة العتبة وميدان الجيزة.

أما بالنسبة للقادمين من مدينة نصر ومصر الجديدة، تسبب تصادم 4 سيارات أعلى كوبرى أكتوبر صباح اليوم فى شلل مرورى تام أعلى الكوبرى، وتوقف الحركة عليه، وحتى القادمين من طريق آخر، من نفس المنطقة، أوضحوا أنه من العباسية وحتى رمسيس مرورا بغمرة والدمرداش، يشهد زحاماً شديداً.

وشهد دائرى الرماية، صباح اليوم، حادثا مروريا، ولكن لم يؤثر تأثيرا كبيرا على الحركة، وصولاً إلى محور ميدان لبنان، الذى يشهد كثافة يومية، أما دائرى المنيب فشهد كثافة كبيرة وشللا مروريا، بالإضافة لشلل تام على طريق الأوتوستراد، كما شهد طريق الكورنيش القادم من المعادى إلى وسط البلد توقفا.


وتتواصل الاختناقات المرورية بمحيط جامعة القاهرة، سواء من مترو الأنفاق أو المدينة الجامعية لجامعة القاهرة، أو الباب الرئيسى للجامعة، بالإضافة للتوقف المرورى فى ميدان الجيزة بسبب الباعة والمواقف العشوائية للسيارات، وهو الأمر نفسه فى منطقة المنيب أمام المترو، بسبب تحميل الميكروباص العشوائى دون أى تواجد لرجال المرور، بالإضافة إلى زحام فى شارع البحر المؤدى لميدان الجيزة.

وأوضح القادمون من مدينة طوخ حتى المؤسسة بشبرا الخيمة، أن طريق الإسكندرية- القاهرة الزراعى شهد اختناقًا مروريًّا كبيرًا، أما الطريق من وإلى ميدان العتبة وباب الشعرية فيشهد ازدحاما كبيرا، كما شهدت نقطة التقاء السيدة عائشة مع صلاح سالم اختناقا مروريا، رغم السيولة المرورية عقب الخروج من هذه المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

عاوزين راجل بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين احمد

شركة التوحيد للاجهزه الرياضيه

عدد الردود 0

بواسطة:

atef rizk

اختناق مرورى ايضا وحوادث اخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل قطب

هوة فات كام يوم

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد العزاوى

الزحام المصتنع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة