أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير اليوم السابع الصباحى عن حالة المرور.. حوداث وتعطل سيارات على "أكتوبر والمحور وفيصل" تقلل الانسياب المرورى.. وسيولة مرورية فى نفق الأزهر وشارع الهرم وكوبرى أكتوبر إلى التحرير

الثلاثاء، 17 يوليو 2012 12:06 م
تقرير اليوم السابع الصباحى عن حالة المرور.. حوداث وتعطل سيارات على "أكتوبر والمحور وفيصل" تقلل الانسياب المرورى.. وسيولة مرورية فى نفق الأزهر وشارع الهرم وكوبرى أكتوبر إلى التحرير تكدس مرورى
إعداد: فريق عمل اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع القاهرة صباح اليوم، الثلاثاء، أكثر من حادثة وتعطل سيارات على المحاور الرئيسية أثرت على حركة المرور بأنحاء القاهرة كانت تستوجب التحرك السريع من رجال المرور، فيما شهد نفق الأزهر سيولة مرورية ووأيضا شارع الهرم.

بينما شهد كوبرى فيصل تواجد سيارة معطلة أعلى الكوبرى أثرت على سيولة المرور، وتعطل سيارة أخرى عند نزلة ميدان لبنان للقادمين من دائرى "المريوطية السلام"، بالإضافة إلى حادث مرورى أعلى كوبرى أكتوبر بالقرب من نزلة "نادى الجزيرة"، فى الطريق باتجاه مدينة ميدان التحرير.

فيما شهد طريق فيصل اليوم انسيابا مروريا، للمتجهين من فيصل إلى شارع السودان، أما المتجهون إلى ميدان الجيزة فقد تسبب تعطل إحدى السيارات فى شلل مرورى، بينما أكد القادمون من شارع الهرم، إلى ميدان الجيزة مرورا بشارع البطل أحمد عبد العزيز وجود سيولة مرورية اليوم عن الأيام الماضية.

أما القادمون من دائرى المريوطية السلام، فأوضحوا توقفهم عند نزلة ميدان لبنان لأكثر من نصف ساعة كاملة، فى مشهد يتكرر يوميا، كما شوهدت سيارات نقل كبيرة رغم أنها ممنوعة من السير صباحا، وذلك فى غياب الرقابة من رجال المرور.

والقادمون من مدينة نصر إلى وسط البلد سالكين نفق الأزهر فأكدوا وجود سيولة مرورية كبيرة، أما سالكو كوبرى أكتوبر فأوضحوا وجود سيولة مرورية على الكوبرى باتجاه وسط البلد.

وفى مناطق العتبة وباب الشعرية فتتواصل بها حالة الزحام، بسبب الباعة الجائلين، وبالنسبة للقادمين من حدائق القبة إلى وسط البلد فهناك سيولة مرورية فى الطريق.

بينما تتواصل المشكلة الكبرى وهى سيطرة الباعة الجائلين وخاصة مساء على الشوارع، بالإضافة إلى مواقف الميكروباص العشوائى التى تنتشر فى جميع شوارع القاهرة وبخاصة فى محيط جامعة القاهرة بما يعطل حركة المرور يوميا، دون تدخل حقيقة من الجهات المسئولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اخر قرارات المرور .... اللى يكسر اشارة المرور يصوم 3 ايام

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي السيد

تعطل المرور في كوبرى مهمشة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة