تقرير اليوم السابع الصباحى عن حالة المرور.. شلل فى "فيصل والهرم".. والمواقف العشوائية لأتوبيسات الجمعيات تسيطر على ميدان الجيزة.. ووفاة 3 فى حادث مرورى على طريق مصر إسكندرية الزراعى

الأربعاء، 18 يوليو 2012 01:03 م
تقرير اليوم السابع الصباحى عن حالة المرور.. شلل فى "فيصل والهرم".. والمواقف العشوائية لأتوبيسات الجمعيات تسيطر على ميدان الجيزة.. ووفاة 3 فى حادث مرورى على طريق مصر إسكندرية الزراعى تكدس مرورى – صورة أرشيفية
إعداد فريق عمل اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت القاهرة الكبرى زحامًا مروريًّا صباح اليوم خاصة فى شوارع الهرم وفيصل وميدان الجيزة، كما تكرر الأمر نفسه فى العباسية ورمسيس.

وأكد القادمون من شارع فيصل وجود شلل مرورى تام فى الشارع، مرورًا باتجاه شارع السودان ونفق الهرم، وهو نفسه ما شهده ميدان الجيزة باتجاه جامعة القاهرة، سواء للقادمين من فيصل أو من الهرم.

يأتى هذا فى الوقت الذى واصل فيه سائقو سيارات الجمعية التى تقل الركاب من الجيزة إلى بولاق أو إمبابة انتظارهم العشوائى واحتلال الشوارع دون تدخل من رجال المرور.

كما أشار القادمون من دائرى السلام إلى محور ميدان لبنان إلى وجود اختناق مرورى فى نزلة الميدان، كما لفتوا إلى وجود إصلاحات فى أول الكوبرى من جهة السلام، ما أثر بشكل واضح على حركة المرور، كما تكرر الاختناق المرورى للقادمين من المريوطية باتجاه محور ميدان لبنان.

كما شهدت مناطق العباسية ورمسيس وغمرة اختناقًا مروريًّا، وتسبب الباعة الجائلون أمام نيابة الجلاء ومؤسسة الأهرام فى عدم وجود سيولة مرورية فى المنطقة المحيطة بالشارع.

أما القادمون من العمرانية إلى الجيزة فقالوا إن شارع ترعة الزمر شهد اختناقًا مروريًّا، بسبب عشوائية سائقى الميكروباص، فيما تواصل الزحام النسبى بأول كوبرى الدقى.

بينما شهد طريق مصر الإسكندرية الزراعى، بالقرب من قرية كفر أبو الجمعة، فى اتجاه الكوبرى الدائرى، حادثًا مروريًّا عطل المرور وتسبب فى وفاة 3 مواطنين.

أما كورنيش المظلات باتجاه وسط البلد فشهد الكثافة النسبية التى يشهدها كل يوم، بينما شهد كل من كوبرى عباس وكوبرى زهراء السلام زحامًا كبيرًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Mm

مشروع النهضة

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

واية لزمتة التقرير دة

عدد الردود 0

بواسطة:

smsm

الزحام بفيصل والهرم منذ مساء امس

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

اقتراح هام جداً

عدد الردود 0

بواسطة:

M Omar

ارجو التحرك قبل فوات الاوان عند كوبري الدقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة