أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير اليوم السابع الصباحى عن حالة المرور..شلل فى "فيصل والهرم"..وانتشار رجال المرور بمنطقة وسط البلد ساعد على سيولة الحركة بشارع رمسيس والعباسية..وشلل مرورى بميدان لبنان بسبب أعمال الإصلاحات بالكوبرى

الخميس، 19 يوليو 2012 12:34 م
تقرير اليوم السابع الصباحى عن حالة المرور..شلل فى "فيصل والهرم"..وانتشار رجال المرور بمنطقة وسط البلد ساعد على سيولة الحركة بشارع رمسيس والعباسية..وشلل مرورى بميدان لبنان بسبب أعمال الإصلاحات بالكوبرى زحام مرورى فى شارع فيصل
إعداد فريق عمل اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت القاهرة الكبرى زحامًا مروريًّا صباح اليوم، الخميس، خاصة فى شوارع الهرم وفيصل وميدان الجيزة، وأكد القادمون من شارع فيصل وجود شلل مرورى تام فى الشارع، مرورًا باتجاه شارع السودان ونفق الهرم، موضحين أنهم اعتادوا على ذلك الأمر نتيجة لتكراره بصفة مستمرة.

وشهد شارع شبرا المظلات انسياب فى حركة المرور، باستثناء مدخل شارع أحمد بدوى الذى شهد اختناقاً مرورياً، وكذلك الأمر بالنسبة لطريق العباسية وصلاح سالم وشارع رمسيس، حيث شهدوا سيولة فى حركة المرور.

وفى منطقة وسط البلد، وخاصة الإسعاف، أكد القادمون أنهم شهدوا انتشار رجال المرور فى الشارع، وهو ما أدى إلى انتظام حركة المرور، كما شهد كوبرى أكتوبر انسيابا فى حركة المرور أيضاً.

كما أشار القادمون من دائرى السلام إلى محور ميدان لبنان إلى وجود اختناق مرورى فى نزلة الميدان، كما لفتوا إلى وجود إصلاحات فى أول الكوبرى من جهة السلام، ما أثر بشكل واضح على حركة المرور، كما تكرر الاختناق المرورى للقادمين من المريوطية باتجاه محور ميدان لبنان.

أما القادمون من العمرانية إلى الجيزة فقالوا: إن شارع ترعة الزمر شهد اختناقًا مروريًّا؛ بسبب عشوائية سائقى الميكروباص، فيما تواصل الزحام النسبى بأول كوبرى الدقى.

أما كورنيش المظلات باتجاه وسط البلد فشهد الكثافة النسبية التى يشهدها كل يوم، بينما شهد كل من كوبرى عباس وكوبرى زهراء السلام زحامًا كبيرًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

saeid sultan

أفكار مرورية لاتحتاج إلى عبقرية ولا تحتاج أى تكلفة

عدد الردود 0

بواسطة:

ashrafco

حل ازمة المرور

عدد الردود 0

بواسطة:

hos ali

وسيلة نقل عام صالحة للاستخدام الادمي

عدد الردود 0

بواسطة:

ssassa

ازمة مرور السيدة زينب

عدد الردود 0

بواسطة:

EMAD SAYED

ربنا يهدينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة