أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير "اليوم السابع" الصباحى عن المرور: انسياب مرورى بشوارع القاهرة وكوبرى أكتوبر والدائرى لليوم الثالث على التوالى.. وزحام بطريق مصر الإسكندرية الزراعى.. وعمال شركة يقطعون طريق الواحات 6 أكتوبر

الأحد، 22 يوليو 2012 12:20 م
تقرير "اليوم السابع" الصباحى عن المرور: انسياب مرورى بشوارع القاهرة وكوبرى أكتوبر والدائرى لليوم الثالث على التوالى.. وزحام بطريق مصر الإسكندرية الزراعى.. وعمال شركة يقطعون طريق الواحات 6 أكتوبر صورة ارشيفية
إعداد - فريق عمل اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الثالث على التوالى شهدت شوارع القاهرة الكبرى صباح اليوم انسيابًا مروريًّا فى المناطق والمحاور المختلفة، المقبلة والمؤدية إلى وسط القاهرة، باستثناء الزحام فى بعض المناطق والذى لم يؤثر على حركة المرور.

وشهد طريق مصر الإسكندرية الزراعى من أول كوبرى قليوب ومدينة طوخ اختناقًا مروريًّا وتكدسًا للسيارات حتى مدخل المؤسسة، وأوضح القادمون من هذا الاتجاه أنهم قطعوا الطريق صباح اليوم فى أكثر من ساعتين.

أما طريق الواحات المؤدى إلى مدينة 6 أكتوبر فشهد توقف الطريق لأكثر من نصف ساعة، بعد أن قطع عمال إحدى الشركات بالقرب من مدخل 6 أكتوبر الطريق، للمطالبة بمستحقاتهم المالية.

أما كوبرى 6 أكتوبر فشهد انسيابًا مروريًّا، على غير العادة، وهو ما تكرر فى دائرى المريوطية دار السلام ونزلة ميدان لبنان، ودائرى المعادى، ونزلة المنيب، وشارع البحر الأعظم، حيث لم تشهد هذه الشوارع التكدس الذى تشهده فى معظم الأيام.

وأكد القادمون من اتجاه فيصل الجيزة، أو الهرم فيصل، عدم وجود الزحام المرورى الذى يشهده الطريقان يوميًّا، وذلك رغم استمرار المواقف العشوائية للسيارات، وغياب رجال المرور، أما الطريق من المعادى فشهد زحامًا فى نزلة كوبرى الملك الصالح للوصول لبداية شارع البحر الأحمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سمير

ارجو الحذر ... الدائرى بعد محور المريوطية

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل مليكه

سعة الطرق هى المشكلة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

معيش عربية

طب اليمعهوش عربية يروح ازى

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر محمد عسكر

أين المرور والامن بالفيوم

عدد الردود 0

بواسطة:

المفكر الحر

بعدالمتابعة و التأكد ..... فإن 70% من مشكلة المرور تكمن في شيء واحد ..!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد غالى

طريق مصر اسكندرية الزراعى حرام اللى بيحصلنا فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة