بالصور.. سفير الأردن بالقاهرة يزور حزب الوفد

الثلاثاء، 31 يوليو 2012 - 04:47 م

السيد البدوى خلال لقائه بالسفير الأردنى

كتب أمين صالح

قام بشر الخصاونة، سفير الأردن فى القاهرة، بزيارة ظهر اليوم الثلاثاء لمقر حزب الوفد، حيث التقى الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد وعددا من قيادات الحزب، وخلال اللقاء دار حوار حول العلاقات المصرية الأردنية، وأكد البدوى والخصاونة عمق هذه العلاقة الأخوية بين البلدين.

وأكد السفير الأردنى حرص بلاده على استقرار مصر، وفى هذا الإطار قدم الدكتور السيد البدوى شرحا حول التطورات السياسية الراهنة فى مصر، وموقف الوفد من هذه التطورات وشرح أسباب رفض الوفد المشاركة فى الحكومة الجديدة.

من جهته أشاد السفير الأردنى فى القاهرة بموقف حزب الوفد والجهود التى بذلها فى تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، جاء ذلك خلال بيان أصدره حزب الوفد مساء اليوم الثلاثاء.

ووصف السفير الأردنى البدوى بأنه "علم من أعلام السياسة والإعلام فى مصر"، وأكد البدوى أن الشعب المصرى يتطلع إلى تحقيق أهداف ثورة 25 يناير، وعلى رأسها تحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء على الظلم والفساد.

وأشار البدوى إلى أن حزب الوفد أصدر بيانا الأسبوع الماضى أكد فيه تمسكه بما وقّع عليه من وثائق مع كافة الأحزاب والقوى ومن بينها حزب الحرية والعدالة والأحزاب السلفية، سواء كانت وثيقة الأزهر الشريف أو وثيقة التحالف الديمقراطى، ولذلك يرفض الوفد المساس بالمادة الثانية من الدستور، ويحرص على استمرار أعضائه فى أداء دورهم الوطنى داخل الجمعية التأسيسية، إلا أنه يهيب بكافة أعضاء الجمعية الحفاظ على تماسكها وبقائها، وعدم الخروج عما التزم به الجميع فى الوثائق المشار إليها.

حضر اللقاء من قيادات حزب الوفد حسام الخولى السكرتير العام المساعد للحزب، واللواء سفير نور، والمهندس حسن شعبان مساعدا رئيس الوفد، والدكتور حسام عصمت علام نائب رئيس حكومة الوفد الموازية، والمهندس عمرو حلمى وزير التنمية التكنولوجية والابتكار فى حكومة الوفد الموازية، وطارق تهامى عضو الهيئة العليا للحزب.
















تعليقات (1)

1

عاش الوفد ضمير الامه

بواسطة: وليد صوار

بتاريخ: الأربعاء، 01 أغسطس 2012 04:58 م

عاش الوفد ضمير الامه عاش الوفد ضمير الامه

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة