ملثمون يختطفون حفيد رجل أعمال شهير ببورسعيد ويطلبون فدية مليون جنيه

الخميس، 05 يوليو 2012 - 01:54 ص

اللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد

بورسعيد - محمد فرج

تعرض حفيد رجل أعمال شهير ببورسعيد إلى حادث اختطاف من قبل ملثمين ومسلحين أثناء تواجده بدائرة حى الزهور بسيارته الملاكى، وطلبوا مليون جنيه فدية لإطلاق سراحه.

تلقى اللواء سامح رضوان، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد، بلاغاً من الصلا على النبى درغام، رجل الأعمال الشهير وصاحب شركة استيراد وتصدير الأسماك، يفيد اختطاف حفيده معتز محمود الصلا على النبى درغام (25 سنة - خريج الأكاديمية البحرية) على يد ملثمين ومسلحون ببنادق آلية اقتادوه تحت تهديد السلاح إلى أحراش بحيرة المنزلة ولاذوا بالفرار.

وأكد الصلا على النبى درغام، فى بلاغه، أن حفيده معتز اتصل عبر هاتفه المحمول أخبرهم بعملية اختطافه من قبل مسلحين، وطالبوا إطلاق سراحه مقابل مليون جنيه بعدها أغلق هاتفه المحمول وانقطع الاتصال به.

على الفور قامت إدارة البحث الجنائى بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد كمال قلاوى، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد أحمد حجازى، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن بورسعيد، والمقدم هانى الشافعى، رئيس مباحث قسم شرطة الزهور، تكثيف الحملات الأمنية للوصول إلى مرتكبى عملية الاختطاف، وتحرر المحضر رقم 4606 جنح قسم شرطة الزهور.


تعليقات (10)

1

ارحمونا

بواسطة: محمد عبود

بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2012 03:44 ص

ارحمنا بقي يامدير ام بورسعيد البلطجيه ماليين الدنياامام عيونا طول النهار مش لهو خفي ولا حاجه

2

اقسم بالله ضباط المباحث عارفينهم

بواسطة: عاشق لترابك يامصر

بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2012 04:45 ص

افسم بالله ان ضباط مباحث بورسعيد عارفيين كل البلطجيه والمجرميين وعلى اتصال كامل بهم وعاى فكره المثل بيقول ثمن كلبك يأكلك اتقوا الله فى مصر وصحوا ضمائركم شويه والرثيس هيعمل ايه اكتر من كده معاكم الحقوا نفسكم قبل ماتلبسوا الجلابيه وتقعدوا فى بيوتكم وحسبى الله ونعم الوكيل انشر ياعم قرفنا من اللى بيحصل ده كله بعلمهم

3

تنالف نتابع نهختع

بواسطة: hassanyousef383.com

بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2012 05:10 ص

ارحمنا ياوزير الداخلية من هذا الرجل المسمى بمدير الامن انة فاشل بورسعيد مليئة بالاجرام وهو لم يقوم باى شئ هو جاى بورسعيد اعارة وراجع تانى.

4

السيد / وزير الداخلية

بواسطة: جمال

بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2012 07:36 ص

سيادة الوزير
يرجى العلم بأن المحافظة الوحيدة التى يكاد الأمن منعدم فيها هى بورسعيد
أنتشرت السيارات والموتوسيكلات التى لا تحمل لوحات معدنية
أنتشر الباعة الجائلين وأستولوا على جميع الميادين وليس هناك شرطة مرافق
أصبحت بحيرة المنزلة الوكر المناسب للبلطجة والسوابق على علم من الشرطة
المخدرات تباع علنى بلأسواق
نرجو أعادة النظر فى كوادر الشرطة ببورسعيد

5

اسواء مدير امن عرفتة بورسعيد

بواسطة: محمد فوزى

بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2012 09:04 ص

تشهد بورسعيد حاليا انفلات امنى غير مسبوق حيث انتشرت جميع انواع البلطجة والسرقة والانفلات المرورى وايضا لايوجد حاجة اسمها شرطة مرافق وهذا المدير الغاشل ليس لة اى لازمة فهو يحصل على 45 الف جنية شهريا ولايعلم شى عن الامن ببورسعيد
نرجو من وزير الداخلية تغير مدير الامن الفاشل سامح رضوان باسرع مايكون يعد ان تدهورت بورسعيد امنيا واصبحت من اخطر المحافظات امنيا
ويجب اختيار مدير امن شرس لاعادة الامن للمحافظة

6

اين شرطة بورسعيد

بواسطة: محمد البورسعيدى

بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2012 09:10 ص

علينا جميعا ان نقسم ان لايوجد اى تواجد شرطى فى بورسعيد فالبلطجة و المجرمين منتشرين فى كل انحائها
الموتسيكلات تفعل كل ما يحلوا لها دون اى رادع
شرطة المرافق لا وجود لها فالباعة حولوا بورسعيد لسوق افترشوا الارصفة و الطرق جميعها
المرور لاو جود لة تماما الى امام بيت مدير الامن و المحافظة و كان باقى بورسعيد تبع محافظة اخرى
المباحث مختفية فمن الممكن ان تلف فى بورسعيد كلها لمدة اسبوع متواصل و لا تجد حملة امنية واحدة
الجرائم منتشرة بكل وضوح و فى اى وقت سواء سرقة قتل خطف مخدرات تباع فى اى مكان و اى وقت
كل ذلك و يوجد مسئول تحرك من مكانة فهل من مجيب

7

متخافوش

بواسطة: محمد فاروق

بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2012 11:48 ص

متخافوش الامن من اولويات مرسى خلال ال 100 يوم الاولى هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

8

راجل كسول برتبة مدير أمن

بواسطة: السيسو

بتاريخ: الخميس، 05 يوليو 2012 12:24 م

الراجل دا لا يصلح انه يكون مدير أمن لمزرعة فراخ انا تعاملت معه شخصياً كسول ومتقاعس اللى رشحه للمنصب دا لازم يدخل السجن
اما كمال قلاوى مدير المباحث الجنائية ايضا شرحه راجل كداب وأكثر كسلاً واذا وعد أخلف
ودا كله بينعكس على باقى ضباط الشرطة فى المديرية
لذلك لا تجد امن فى بورسعيد والا مرور والا اى حاجة تدل على ان فى حكومة فى البلد دا حتى المخبرين بيقبضوا من البلطجية
حرام على وزير الداخلية هذا التسيب الناس دى بتاكل حرام وبيأكلوا عيالهم حرام علشان بياخدوا مرتبات ومبيشتغلوش وانشاء الله الدائرة تدور عليهم ويذوقوا من نفس الكاس سواء فى عيالهم أو زوجاتهم أو فى أنفسهم ويكون دا انتقام ربنا (العدل ، المنتقم ، الجبار )

وحياة أبوك انشر ومتخافش

9

تم العثور علي المخطوف

بواسطة: محمد ابراهيم

بتاريخ: الجمعة، 06 يوليو 2012 07:04 ص

تم العثور فجر اليوم على الشاب المخطوف ملقي بجوار طريق البحيره
دون مقابل مادي و هو بصحه جيده وانا بنفسي قمت بزيارته

10

الداخليه فى بورسعيد مبلطجه

بواسطة: حسن سعد

بتاريخ: الجمعة، 06 يوليو 2012 08:32 م

الداخليه فى بورسعيد مبلطجه ومش عاوزه تشتغل بدايه من شرطه المرافق والمرور والامن العام والبحث الجنائى والاداب وباقى الاجهزه .فى الوقت الاالداخليه بدأت تعمل بجد واجتهادفى باقى محافظات مصر والدليل سقوط شداء من الشرطه تقريبأ يوميا.ولله الامر من قبل ومن بعد

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع