صور للأمير هارى يداعب فتاة عارية تسبب حرجا للأسرة المالكة ببريطانيا

الخميس، 23 أغسطس 2012 03:02 ص
صور للأمير هارى يداعب فتاة عارية تسبب حرجا للأسرة المالكة ببريطانيا الأمير هارى
لندن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع إلكترونى أمريكى الأربعاء صورا للأمير هارى حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا وهو عارٍ يداعب شابة عارية فى حجرة فندق فى لاس فيجاس، فيما قد يسبب حرجا له وللأسرة المالكة.

وأكد مصدر ملكى لـ"رويترز" أن الصور التى نشرها موقع (تى. ام. زد) المتخصص فى كشف أسرار المشاهير هى صور هارى المعروف عنه انغماسه فى الملذات فى الحفلات وكثيرا ما يرتبط اسمه بالنساء فى الصحف البريطانية.

وقال الكاتب الملكى روبرت جوبسون "كان يقوم بالكثير من العمل الجيد للملكة وله سمعة جيدة ورغم أن كثيرا من الناس يعتقدون أن هذا أمر مضحك إلا أنه يؤثر على سمعة النظام الملكى وسيحرج الملكة".

وأظهرت صورة هارى الثالث فى ترتيب عرش بريطانيا وهو يستر عورته بيديه بينما اختبأت خلف ظهره امرأة عارية فيما يبدو، والتقطت صورة أخرى من الخلف للأمير (27 عاما) وهو يحتضن امرأة عارية.

وقال موقع (تى. ام. زد) إن الصور التقطت عندما دعا هارى وأصدقاؤه فتيات من حانة الفندق إلى جناحهم الخاص، حيث لعبوا لعبة التعرى فى حوض السباحة، ولم يكشف عن هويات الفتيات.

وكان الأمير، وهو طيار على طائرات هليكوبتر أباتشى فى الجيش البريطانى، يقضى عطلة خاصة مع أصدقائه فى لاس فيجاس، وقال متحدث باسم الأمير "لن نعلق تحديدا على الصور".

وهارى هو ابن الأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا والأميرة الراحلة ديانا وعرف عنه فى مرحلة عمرية سابقة أنه الولد الجامح فى الأسرة المالكة، بعد أن اعترف عام 2002 أنه دخن الماريوانا وشرب الخمر قبل السن المسموح بها، وبعد ثلاث سنوات تصدر عناوين الصحف حين حضر حفلا تنكريا وهو يرتدى زى النازى.

لكن فى السنوات الأخيرة تخلص هارى كثيرا من تلك الصورة، وخدم فى الجيش فى أفغانستان قبل أربعة أعوام وتحدث عن رغبته فى العودة إلى العمل فى الخطوط الأمامية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة