سعد الصغير لـ ريهام سعيد: نخنوخ ساعدنى فى بدايتى وهو شيخ عرب الهرم

الأربعاء، 29 أغسطس 2012 - 01:57 ص

سعد الصغير وصبرى نخنوخ

كتبت نورهان فتحى

قال الفنان سعد الصغير، إن صبرى نخنوخ الذى تم القبض عليه فى قضايا بلطجة مؤخراً، هو شيخ عرب منطقة الهرم، وإنه ساعده كثيراً فى بداية مشواره الفنى بعد أن رفض كبار المغنيين بهذه المنطقة إعطائى فرصة للغناء، مؤكداً أن "نخنوخ" كان يدفع من جيبه لمساعدة الآخرين، وهو رجل محبوب جداً من الناس كلها.

وأضاف "الصغير" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الخير" على قناة النهار، نخنوخ يملك أموالاً كثيرة من الأصل، وعائلته من كبار التجار فى منطقة أحمد حلمى، وهناك وزراء وممثلون وصحفيون أهم منى بكثير يعرفونه جيداً، وقد ساعدهم جميعاً، وأرفض وصفه بالبلطجى أو أنه اعتدى على أراضى الغير.

واختتم سعد الصغير مداخلته قائلاً،" يا جماعة نخنوخ ده الجدعنة والشياكة كلها".


موضوعات متعلقة..
نيابة استئناف الإسكندرية تحقق مع "نخنوخ" فى علاقته بالنظام السابق
ريهام سعيد: نخنوخ أخبرنى أن لقاء البلتاجى بخالد صلاح سبب القبض عليه

تعليقات (26)

1

مين يشهد لمين

بواسطة: masteregyptx

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 03:55 ص

شوفوا مين بيشهد لمين.....انتهي زمن الاستعجاب!!!

2

سعد الصغير

بواسطة: a

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 05:35 ص

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حصلت

3

رضي الله عنهم جميعا !!!!!

بواسطة: صديق لليوم السابع

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 05:47 ص

المشكلة في مصر الان ان كل منطقة وكل مدينة وقرية يوجد فيها نحنوح وكل النحانيح هم من انتاج عصر المخلوع ونموا وترعرعوا في ظل نظام سيطرت عليه قلة من المنتفعين او اللصوص الذين نهبوا البلد بل ان الكثير منهم فرض الاتاوات والمنح علي المواطنين في منطقته مقابل الحماية وعدم التعرض لهم ويبدو ان النحاتيح جزء لا يتجزأ من الدولة العميقة ولهم ادوار يؤدونها منذ قيام التورة واخيرا ارجوا الا يخرج علينا احد الفلول او احد الاعلاميين ويطالب اللجنة التاسيسية لاعداد الدستور المصري بان يتضمن الدستور مادة تحمي هؤلاء النحانيح وتمنع التعرض لهم او ملاحقتهم امنيا او جنائيا تحت مسمي حرية الابداع او حماية الحريات العامة ورضي الله عن نحنوح وسعد الصغير والست ريهام كمان

4

بجد المذيعة ريهام دايما بتدور على اى حاجة غريبة تقولها

بواسطة: محمد القاضى

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 06:01 ص

مرة تجيبلنا واحدة وتقولك بطلع من عنيها دم وجن وبعد البحث الواحد يلاقى ان دة حالة نادرة من المرض ومرة تتطلعنا بلطجى على انة من اولياء الله الصالحين المرة الجاية انا عارف هتجيب عصفور قمر دين وتجلبنا سر طاقية الاخفاء

5

دولة النظام و القانون ........ لا دولة المجاملات والمصالح يا سعد يا صغير

بواسطة: حفيد شيخ البلد

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 06:08 ص

شيخ البلطجة وممولها وإمبراطور الخروج على القانون بالقانون ( جواز سفر دبلوماسي . من أصدره؟........ كارنيهات بأسماء قضاه. من حررها؟ )....... وأسئلة كثيرة سيكشفها شرطة وقضاة مصر الشرفاء. إن شاء الله
وكل واحد ياخد حقه

6

فين شيوخ عرب الهرم يرده عليه

بواسطة: عرب بنى سويف

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 06:12 ص

7

القضا ء هو الحكم والفيصل بين الشعب المصرى والبلطجة وكفاية مجاملات ومصر خط ا حمر

بواسطة: مفتى محمد القنا و ى

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 06:14 ص

مصر خط ا حمر ا نتهى ز من المجا ملات و ا نتهى زمن الفسا د و القضا ء المصرى هو سيد المو قف والعا دل و التا جز و الحر يص على مصر

8

ليس ذلك وفاءاً

بواسطة: محمد

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 06:23 ص

ما ذكره سعد الصغير عن نخنوخ ليس وفاءاً ، فلا ذمة لمن خان الله ورسوله ، ولكن المحرك هنا هو العداء لكل ماهو صالح ، فسعد وأمثاله لا بقاء لهم إلا في أجواء الفساد ، حيث يرتفع الخبث و يطفو على السطح ، وأقول لسعد الصغير وأمثاله ، إن شاء الله ستنطفئ جذوتكم فلا بقاء لكم في مجتمع حسن الذوق سليم الفكر.

9

الحقيقه كما يراها الاخوان

بواسطة: محامي نقض

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 07:00 ص

العمليه مجرد تصفية حسابات للاخوان مع كافة اطياف الشعب المصري فحقيقة نخنوخ ليست كما شيع عنه بل اناس كثير يعرفونه يقولون انه رجل محترم ولا يوجد عليه مأخذ انما لانه يملك ادله قويه على تورط الاخوان وخصوصاً البلتاجي صاحب معركة الجمل الشهيره والتي اخفوا فيها المحامي مرتضى منصور وادعوا انه هرب وهناك من يقول انهم عثروا على جثة مرتضى منصور مقتول مما يرجح ان الاخوان متورطين في قتله وادعوا بعد ذلك انه هرب حيث أنه يملك ادله قويه جداً ومستمسكات ماديه قد تؤدي ببعض عناصر الاخوان وقيادتها الى السجن والان الامر يتكرر مع نخنوخ الذي ادعوا انه ساهم بقتل المتظاهرين والحقيقه انه يملك ادله ماديه تؤكد تورط البلتاجي في تجهيز ودعم وتنفيذ معركة الجمل الشهيره ونسبها بعد ذلك للحزب الوطني

10

الطيور على اشكالها تقع !!!!!!!!!!!

بواسطة: عااااااااااااااااابر سبيل

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 07:04 ص

يذكرنى المدعو نخنوخ بأحداث فيلم الاب الروحى لمارلون براندو فى السبعينات وهى قصة حياة دون كورنيولى اشهر زعماء المافيا فى امريكا والمنحدر من جزيرة صقليه فى ايطاليا فى اربعينيات القرن الماضى حيث كانت له علاقات واسعه بالسياسيين ومشاهير الغناء والفن والتمثيل ورجال الاعمال واجهزة الامن وكان الجميع يخشاه ويلجأ له لحل مشاكلهم اما مع بعضهم البعض او مع الدوله نفسها وكان المغنى الاشهر فى امريكا فرانك سيناترا على علاقة وثيقه معهه وهذا النخنوخ فى مصر هو احد صنائع نظام مبارك فى مصر حيث تمددت امبراطوريته فى تجارة السلاح والمخدرات والجنس الى كل مكان فى ارض مصر وسعى اليه معظم رجال الاعمال والفنانين وحتى بعض رجال الامن الفاسدين لمساعدتهم فى مسيرة حياتهم الاولى وحمايتهم وفرضهم على المنتجين لكى يصبحوا نجومآ مشهورين ويفرضوا فنهم الردىء على المجتمع مثل هذا الصغير وغيره الكثير وكما يقول المثل خير من يشهد للعروسه هى امها وفى مقابل خدماته التى يقدمها لهذه الشريحه العريضه من المجتمع التى يسمون انفسهم صفوة المجتمع يمكنه تبييض وجهه وتجارته وغسيل امواله من خلال بعض اعمال الخير او من خلال جمعيات خيريه ينشأها حصيصآ لهذا الغرض بحيث تدل على انه رجل البر والاحسان وتغطى على تجارته الاساسيه وفى نفس الوقت يقوم بعمل الازم للنظام الحاكم وقتها من استجلاب البلطجيه ودفع الرشاوى الانتخابيه والتأثير على المواطنين بشتى الطرق لتحقيق اغراض النظام واهدافه وسوف تثبت التحقيقات التى لو اجريت بشفافيه علاقة هذا الشخص الوثيقه بكل الموجودين فى سجن طره من اركان نظام حسنى مبارك واولاده وانه يوجد عشرات من هذا النخنوخ كان يعتمد علهم نظام عصابة حسنى مبارك لترسيخ حكمه وفرض سطوته على البلاد والعباد وهم الذين ما زالوا يقودون مسيرة الثوره المضاده فى مصر لكى يستنزفوا الدوله ووقت وجهد الرئيس واجهزته وزعزعة استقرار البلاد وانظروا كيف انتفضت قنوات الفلول الفضائيه للدفاع عن هذا الشخص بكل ما اوتيت من قوه حفاظآ على مصالحها واهدافها الشريره .

11

القللى

بواسطة: عصام ( ابو البنات )

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 07:24 ص

مع احترامى لسعد الصغير المفروض ان سعد الصغير من شبرا الخيمة وقال انة يعرف صبرى نخنوخ جيدا و ساعدة فى بداية حياتة ومايعرفش ان نخنوخ من القللى فرق كبير جدا من القللى الى احمد حلمى عيب على شبراوى زيك مايعرفش الفرق بين احمد حلمى والقللى يعنى معنى الكلام انك ماتعرفهوش اصلا اذا ماتعرفش ان كان من القللى او احمد حلمى وانت من شبرا يبقى حاتعرفة منين ولتصحيح المعلومة هو تاجر طلمبات صناعة الهند وايضا تاجر مولدات كهرباء من القللى

12

محامى خلع

بواسطة: احمد اسماعيل

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 07:27 ص

التعليق رقم 9 . حضرتك مصدق اللى كاتبه

13

ممكن يستفاد منه

بواسطة: سلفى

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 07:31 ص

يعنى هو ساعدك علشان تغنى وترقص ومحدش يتعرضلك دى مصيبة فى حدذاتها على العموم لو هو كويس وجدع ذى ما أنت بتقول يبقى ممكن الأستفادة منه عن طريق الدولة فى الخير مش فى الرقص و الغناء.

14

الي صاحب التعليق رقم9

بواسطة: م/محمد رمزي

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 07:38 ص

محامي نبش وليس محامي نقض ولماذا تخفي اسمك وواضح انك من ضمن مرضي الاخوانو فوبيا

15

كيف تم ؟

بواسطة: مصرى

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 07:43 ص

كيف تم عمل هذا اللقاء مع المذيعة بالتليفزيون على الرغم أنه مقبوض عليه ؟؟؟؟؟؟؟

16

ابحثوا

بواسطة: محمد

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 07:56 ص

ابحثوا في أرضية الفيللا والحديقة لتجدوا معتقل يقيمه نخنوخ وحياة أخرى تحت الأرض لا يعرف أحد عنها شيئا

17

كبير يا سعد يا صغير

بواسطة: زيكو

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 08:04 ص

للمرة الثانية يثبت هذا الفنان الشعبي البسيط أنه واعي جداً

المرة الأولي لما قال أنه هيرشح نفسه لأنتخابات الرئاسة، ولما سألوه ليه هتعمل كده فقالهم: أنه شايف كل من هب ودب بيرشح نفسه فليه هو كمان ميترشحش.

المرة الثانية لما قال كلمة حق مع الراجل اللي وقف معاه في بداية حياته، في الوقت اللي ادار فيه الجميع ظهورهم لهذا الرجل المظلوم.

فتش عن الاخوان في كل مصيبة تقع علي مصر، افتكروا الحزب الوطني لما شوه حسام ابو الفتوح تماماً ورماه في السجن علشان طمعان في توكيل البي ام دبليو ولأنه اهان الذات الرئاسية.

18

كلمة حق

بواسطة: كلمة حق

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 08:11 ص

واضح من مكالمة مدير امن اسكندرية امس ع قناة المحور ان القضية ملفقة وهو موضوع تصفية حسابات بين البلتاجي ونخنوخ ولكن اكيد سيظهر الحق وسوف يقوم نخنوخ باظهار الادلة والبراهين اللي تثبت طورت البلتاجي وجماعته ف موقعة الجمل ياريت الناس كلها زي نخنوخ راجل خير والناس بتحبه واختم كلامي(اللي بيحبه ربه بيحبب فيه خلقه)

19

ههههههههههههههههههه

بواسطة: Osama

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 08:32 ص

وهي متعاطفه معاه قوي كده ليه !!!! أنا خايف لا يكون في حاجه بينهم ههههههههههههههههههههه ده بلطجي قواد سيادتك .. إنت جايبالنا ولي من أولياء الله الصالحين !!! فعلاً الإعلام عايز يتنسف مش ينضف

20

شهادة من واحد محترم فعلا

بواسطة: نور نور نور

بتاريخ: الأربعاء، 29 أغسطس 2012 08:34 ص

اظن الجواب باين من عنوانه الشهادم من مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد الصغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس خلاص

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً