المسلسل التركى المدبلج "على مر الزمان" يوميا على mbc4

الإثنين، 03 سبتمبر 2012 - 06:17 م

المسلسل على مر الزمان

كتبت شيماء عبد المنعم

تعرض قناة mbc4 فى الثامنة مساء يوميا المسلسل التركى المدبلج "على مر الزمان"، بطولة أيجا بنجول، متتى هوروزأوغلو، ميرال جتنكيا، أركان بتككيا، يلديز جارى اتكصوى.

تدور أحداث المسلسل خلال حقبة الستينات من القرن الماضى تعيش عائلة "أكارصو" البسيطة والمكونة البحار القبطان "على"، وزوجته "جميلة" تلك الأم المتفانية فى تربية أولادهم الأربعة.

وفى الوقت التى تمر فيه تركيا بمجموعة من الاضطرابات السياسية، كان القبطان "على" دائم السفر وترك "جميلة" تهتم بتربية أولادهم الأربعة، ابنتهم الكبرى طالبة كلية الحقوق فى جامعة اسطنبول، والتى تنغمس فى الأحداث السياسية التى تمر بها تركيا.

أما الابن الثائر بسبب غياب والده أصبح سريع الغضب، فى الوقت التى كانت فيه شقيقته الثالثة المدللة تتسبب فى الكثير من المشاكل بسبب لا مبالاتها واستهتارها.

فى حين نجد "عثمان" الطفل المبدع ذو الخمس سنوات، هو راوى قصة المسلسل والذى يحكى الأحداث التى تجرى لعائلته فى تلك الفترة.

وفى إحدى سفريات القبطان "على" يتعرف من أحد السيدات "كارولين" وهى هولندية، ولا تقبل بدور العشيقة فقط بل تريد من "على" أن يختار بينها أو بين زوجته الأولى "جميلة"، وتبدأ فى تفكك الأسرة.

تعليقات (1)

1

‏5

بواسطة: ضوء القمر

بتاريخ: الثلاثاء، 02 أكتوبر 2012 08:31 ص

اصلا الرجال خاينين

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة