ساقية الصاوى: حفلات موسيقى "ميتال" مستمرة

الجمعة، 07 سبتمبر 2012 - 05:32 ص

ساقية الصاوى – أرشيفية

كتبت سارة عبد المحسن

تنظم ساقية عبد المنعم الصاوى، حفلاً لموسيقى "ميتال" لفريق "فيردين" غدا السبت، رغم تقدم محامى منتمى لحزب الحرية والعدالة واتهم الساقية بإقامة حفلات تضم طقوس عبادة الشيطان.

وقالت هبة حسن، منسقة فعاليات الساقية فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن الساقية لا تتعمد إقامة حفل لموسيقى الميتال لإثبات أنها لا تقدم حفلات لعبدة الشيطان، كما يدعى البعض، ولكن الساقية اعتادت إقامة مثل هذه الحفلات، ويتم الاتفاق مع الفرق الموسيقية على مواعيد الحفلات حسب الشهور".

وأضافت هبة "حسب جدول الفعاليات سيقام أربع حفلات لموسيقى "ميتال" لفريق "فيردين"، وحفلات لفرق أخرى، ويوم 15 نوفمبر وحفلاً آخر لفريق "massive scar era"، وفى يوم 22 من نفس الشهر، ويقام حفل لـ"anarchy&karma" وحفل فى يوم 27 سبتمبر لفريق "دارك فيسلوفى"، مؤكدة أن مثل هذه الحفلات يتم الإعلان عنها شهريا بجدول الساقية مثلها مثل كافة الحفلات.

يذكر أن محامى حزب الحرية والعدالة إسماعيل الوشاحى تقدم ببلاغ للنائب العام ضد حفل موسيقى "الميتال" التى أقيمت بساقية الصاوى بتهمة أن هذه الفرق والحفلات تروج لفكر عبدة الشيطان بعدما وصلته بعض الصور لحفل موسيقى الميتال الذى أقيم نهاية شهر أغسطس الماضى.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع