مؤسس بالكتيبة الطيبية: لا نعرف شريف الصيرفى مؤسس "البلاك بلوك"

السبت، 26 يناير 2013 - 02:50 م

أعضاء حركة "البلاك بلوك"

كتب مايكل فارس

قال رامى كامل، العضو المؤسس بالكتيبة الطيبية واتحاد شباب ماسبيرو، إن ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى بأن المدعو شريف الصيرفى من أعضاء "البلاك بلوك" ينتمى للكتيبة الطيبية، غير صحيح جملة وتفصيلا.

وأضاف كامل لـ"اليوم السابع" أنه منذ تأسيس الكتيبة الطيبية لم ينتم أحد لها أو أى عضو بها باسم شريف الصيرفى، مشيرا إلى أن تلك محاولات لإحداث فتنة طائفية وتشويه للكتيبة، لأعمال أحداث عنف، لافتا إلى تحميل مروجى تلك الادعاءات مسئولية أى عنف سيحدث.
يذكر أن صفحات التواصل الاجتماعى، وعددًا من المواقع الإلكترونية، نشرت أخبارا بأن ناشطًا قبطيًا يدعى شريف الصيرفى من قيادات الكتيبة الطيبية التى أسسها القمص متياس نصر منقريوس، راعى كنيسة السيدة العذراء بعزبة النخل، من مؤسسى حركة "البلاك بلوك".

تعليقات (1)

1

الكلام ده صحيح 100% والدليل

بواسطة: hosam

بتاريخ: الثلاثاء، 29 يناير 2013 01:49 م

الدليل على انهم جمعات مسيحيه 100% بتمويل ( احمد شفيق ومتياس نصر وحمدين وابوحامد وجبهه الخراب) لاسقاط الاسلام السياسى واسقاط مرسى لم نراهم يلبسون اقنعه حتى لا احد يعرفهم من معارفهم او اقاربهم او جيرانهم بالمحافظه او المنطقه
ولو كانت حركه ثوره حقاً لم فعلت هذا . العبى ياالعاب

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً