احتفالية تحت شعار "أسوان آمنة" بمعبد فيلة

الخميس، 10 أكتوبر 2013 - 08:50 م

احتفالية "أسوان آمنة" بحضور المحافظ احتفالية "أسوان آمنة" بحضور المحافظ

أسوان - صلاح المسن وعبد الله صلاح

نظمت غرفة شركات السياحة ووكالات السفر بأسوان، اليوم الخميس، احتفالية تحت شعار "أسوان آمنة" بمعبد فيلة بحضور محافظ أسوان مصطفى يسرى، وصلاح جمال نائب رئيس غرفة شركات السياحة، ومساعد مدير أمن أسوان، والشيخ محمد عبد العزيز، وكيل مديرية الأوقاف والقمص مرقص مرقص تاضروس ممثل الكنيسة الأرثوذكسية، ولفيف من أهالى جزر سهيل وهيسا، وموظفى الشركات السياحية المختلفة، بجانب مشاركة وفد صحفى وإذاعى من أسبانيا.

أشار المحافظ، خلال الاحتفالية، إلى أنه فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال الموسم السياحى الجديد تم التنسيق مع مسئولى الشركات والمنشآت السياحية والفندقية لتقديم عروض وتخفيضات فى أسعار البرامج والخدمات السياحية التى تقدمها هذه المنشآت للسياحة الخارجية أو الداخلية.

كما تم التنسيق مع مديرية الأمن لتوفير كل الإجراءات الأمنية للأفواج السياحية التى تزور مختلف مدن المحافظة، إضافة إلى تطوير ورفع كفاءة معظم الطرق الرئيسية المستقبلة للحافلات السياحية، ولاسيما طريق أسوان - أبوسمبل الذى تم توسيعه للقضاء نهائياً على ظاهرة الحوادث المتكررة التى كانت تحدث عليه.





















لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً