"البرنسيسة" فيلم جديد من بطولة علا غانم

الإثنين، 04 فبراير 2013 - 12:03 ص

علا غانم

كتب عمرو صحصاح

تنتظر الفنانة علا غانم انتهاء السيناريست مصطفى السبكى من كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان "البرنسيسة"، أبدت غانم موافقتها المبدئية عليه، على أن يخرجه وائل عبد القادر.

على الجانب الآخر، تنتظر علا عرض فيلم "الكريسماس"، والذى انتهت من تصويره منذ فترة طويلة وتم تأجيله عدة مرات، بسبب التوترات السياسية التى شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية، والفيلم يعد البطولة المطلقة الأولى لعلا غانم، ويشاركها بطولته إدوارد الذى يجسد دور ضابط شرطة يبحث عن متورطين فى جريمة قتل غامضة، وسامى العدل الذى يجسد دور رجل أعمال يتورط فى قضية قتل، نظرا لعلاقته وتعاملاته مع القتيلة "علا غانم"، ورامى وحيد الذى يجسد دور زوج القتيلة، ويبحث مع الشرطة عن الجانى، وأشرف مصيلحى الذى يجسد دور ضابط الشرطة يتورط فى القضية، وسامح أبو الغار الذى يجسد دور رجل أعمال يتزوج من علا غانم حتى تنصب عليه، بالإضافة إلى مروة عبد المنعم، والوجه الجديد مونيكا. الفيلم من تأليف سامح أبو الغار، ومن إنتاج هانى وليم، وإخراج محمد حمدى.

تعليقات (1)

1

اميرة

بواسطة: سما

بتاريخ: السبت، 23 فبراير 2013 08:17 ص

حلوه

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع