صحيفة: اتحاد العاصمة مُطالب بـ"رد الدين" أمام الإسماعيلى

الأحد، 03 مارس 2013 - 02:38 م

صورة ارشيفية

كتب مروان عصام

أشارت تقارير صحفية جزائرية، إلى أن الفرصة باتت سانحة أمام اتحاد العاصمة لرد الدين والثأر من النادى الإسماعيلي، عندما يلتقى الفريقان فى الدور نصف النهائى، بمسابقة كأس الاتحاد العربى، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 12 مارس الجارى بملعب "عمر حمادى"، فيما تقام مباراة الإياب بالقاهرة أوائل أبريل المقبل.

ذكرت صحيفة "الهداف"، أن إتحاد العاصمة يخوض مواجهة الإسماعيلى، وهو يمتلك العديد من الدوافع للإطاحة بالدراويش من الدور نصف النهائى، منها الثأر للهزيمة القاسية التى تلقاها أمام الإسماعيلى فى البطولة العربية موسم 2008\2009، عندما خسر بالإسماعيلية بنتيجة 3\1، قبل أن يخسر مجدداً على ملعبه ووسط جماهيره بالجزائر بنتيجة 4\1، مشيرة إلى أن النتيجة الأخيرة لاتزال عالقة فى أذهان جماهير الاتحاد.

وأضافت الصحيفة، أن اتحاد العاصمة مطالب بحفظ ماء وجه الكرة الجزائرية، لاسيما بعد خروج مواطنه شباب بلوزداد على يد الإسماعيلى، مشيرة إلى أن التحكيم لعب دوراً كبيراً فى تأهل الدراويش إلى الدور المقبل من البطولة.

تعليقات (3)

1

مناصر لاتحاد العاصمة

بواسطة: محمد الجزائري ( موح )

بتاريخ: الأحد، 03 مارس 2013 07:25 م

الكرة مكسب وخسارة ،اما الشعوب فهي مكاسب بدون خسارة ،و حفض ماء الوجه يكون بالتطور في جميع الميادين ليس في كرة القدم وحدها ،و المضحك ان البعض منا يعتبر هذه المقابلات مصيرية ثارية ، بيننا كالاسود و خرفان امام الغرب ، الف اهلا بالاسماعيلي في الجزائر ،و انشاء الله يكون التنافس كوي اخوي ونغتنم الفرصة للقاء الاحبة ،من ارض الشهداء الى كنانة الانبياء ،سلام الله عليكم .

2

نحب شعب الجزائر

بواسطة: حسام

بتاريخ: الأحد، 03 مارس 2013 09:02 م

نحب شعب الجزائر

3

الاسماعيلي غير

بواسطة: abdulaziz

بتاريخ: الإثنين، 04 مارس 2013 12:35 ص

لم يعد الاسماعيلي بالفريق الكبير بعد رحيل 11لاعب منه مره واحده. واخشي ان يتلقى هزيمه ثقيله. ولكن فداكم يااهل الجزائر!!!

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة