الشورى يدين انفجارات بوسطن..وإخوانى يستبعد تكرار١١سبتمبر

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 - 12:39 ص

انفجارات بوسطن انفجارات بوسطن

كتبت نورا فخرى

أدان عدد من نواب مجلس الشورى المصرى، الانفجارات التى شهدتها ولاية بوسطن منذ قليل، وأدت لوفاة شخصين وإصابة العشرات، حيث أدان الدكتور عز الدين الكومى، وكيل لجنة حقوق الإنسان، وعضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة- الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين- أى أحداث عنف أو المساس بأى إنسان مهما اختلفت جنسيته.

واستبعد الكومى، خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن تكون الحادثة التى شهدتها ولاية بوسطن منذ ساعات قليلة بداية لتكرار سيناريو أحداث 11 سبتمبر أو أن تكون مؤشرًا لعودة شبح الإرهاب خاصة بعد الضربات المتلاحقة التى تعرضت لها عناصر "القاعدة" مؤخرًا.

ومن جانبه أدان الدكتور فريد البياضى، عضو مجلس الشورى، الانفجارات التى تعرضت لها ولاية بوسطن، قائلا: "أدين أى أحداث عنف يتعرض لها أى إنسان مهما كانت جنسيته، وحتى إن كنا نختلف مع السياسيات الأمريكية لكننا ندين تلك الأحداث بشكل تام".

يذكر أن شخصين لقيا مصرعهما، وأصيب 30 على الأقل فى انفجارين فى ماراثون قرب كوبلى سكوير فى ولاية بوسطن قبل نهاية السباق، وقطعت محطات التليفزيون الأمريكية فقراتها، لتبث مشاهد عن الحادث، أظهرت الرعب والارتباك على وجوه المارة، وخلفت وراءها أعداداً من الجرحى.

تعليقات (7)

1

القتلي بقو 6 مش إثنين

بواسطة: دالسيد

بتاريخ: الثلاثاء، 16 أبريل 2013 12:43 ص

التلفزيون المصري قال 6 قتلي هذا للتصحيح ونحن كمسلمين ننكر هذا العمل وقتل أي إنسان بريء غدررا

2

حاجة غريبة

بواسطة: واحد من الناس

بتاريخ: الثلاثاء، 16 أبريل 2013 12:46 ص

رايحين تدينوا احدث العنف اللي في بلد كفرة و بنشفكوش من اللي بيحصل في العراق و باكستان كل يوم و ما يتعرض له المسلمون من قتل في ميانمار

حسبنا الله و نعم الوكيل

3

سؤال موضوعى جدا ..

بواسطة: رامى

بتاريخ: الثلاثاء، 16 أبريل 2013 01:07 ص

تتوقع من وراء هذا الحادث !؟
اعتقد 99.9% مننا هيفكر ان وراه تنظيم القاعدة او اى جماعة جهادية اسلامية ... و اعتقد هو ده اللى بيكون فعلا .... السؤال الفلهوطى اللى بعده: يا ترى المتسابقين دول رسموا صليب ! و لا كان استفزوا المسلمين فى ايه عشان كده حصلهم كده !! يا بيه اللى بيحصل فى امريكا هو اللى حصل فى الخصوص و اطفيح و ماسبيرو و الكشح و دهشور و غيرها .... الفرق هناك محتاجين تفجيرات عشان يقتلوا .. و هنا محتاجين اى كذبة هبلة و يقوموا يقتلوا فى بنى ادمين ملهمش ذنب ..

4

انتبهوا

بواسطة: nona

بتاريخ: الثلاثاء، 16 أبريل 2013 01:10 ص

انتبهوا ايها البشر الماثونين قادمون وهم من فعلوا هذه التفجيرات ومن لم يعرف من هم الماثونين يبحث عنهم في النت وامريكا ساعدت في ذلك هل يعقل ان بلد بقوة امريكا يحدث بها تفجير بالسذاجة هذه اعرفكم ان الماثونين هم رجال اعمال يعبدون الشيطان وهم لهم مصلحة فيما يحدث للاستيلاء علي البنوك العالمية وسعر الدولار ابحثوا عن المزيد اقرأو عنهم تجدوهم رجال اعمال غربين وعرب ايضا ...............و المخطط يتم تنفيذه ربنا اقوي منهم

5

اه يا حنين

بواسطة: abdelrahman

بتاريخ: الثلاثاء، 16 أبريل 2013 01:48 ص

نفس السحن دى كانت ايام احداث محمد محمود وسقوط عشرات القتلى كانوا بيقولوا عليهم صيع وبلطجية ولازم يتضربوا بالخرطوش ونسيوا برضو ان دول نفس بشرية زيهم زى الامريكان ..الا صحيح من امتى الحنية دى مع امريكا العلمانية الكافرة؟!!!!!!!!!!!

6

مجلس العار

بواسطة: man

بتاريخ: الثلاثاء، 16 أبريل 2013 01:56 ص

ولا عضو فى المجلس ادان واستنكر ماحدث لظباط وجنود مصر فى رمضان ساعة اذان المغرب وهم صائمين ولا نفر من الانفار اللى فى مجلس الشورى ادان ماحدث لاطفالنا فى حادث قطار الصعيد اكثر من 50 طفل اشمعنا ده استنكرتم بسرعة هو اللى على راسه بطحه ولا ايه متخفوش الا اذا جاء واحد تانى غير اوباما وده لسه بدرى عليه هياخد وقت قول كده شهر ولا اتنين الى ان تنتهى التحقيقات عندهم غير عندنا فى امريكا حاجه زى دى تشيل حكومه ورئيس

7

هو صحيح

بواسطة: حسن الشبراوي

بتاريخ: الثلاثاء، 16 أبريل 2013 02:04 ص

هو صحيح في مثل بيقول يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازنة ؟

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً