أحداث شغب بمنطقة "أم دوم" بمحلية شرق النيل السودانية

السبت، 27 أبريل 2013 - 01:17 ص

صورة أرشيفية

الخرطوم (أ. ش. أ)

وقعت أحداث شغب بعد صلاة الجمعة أمس، بمنطقة "أم دوم" بمحلية شرق النيل السودانية، أسفرت عن إصابة عدد من أفراد الشرطة والمواطنين بإصابات طفيفة.

وأوضح بيان صادر عن المكتب الصحفى للشرطة مساء أمس حول الأحداث، أن مجموعة من مواطنى المنطقة أبدت اعتراضها على استمرار مشروعات زراعية استثمارية قائمة فى المنطقة، مطالبين بتوزيعها كخطة إسكانية للمواطنين.

وقامت هذه المجموعة بإغلاق الشارع الرئيسى وحرق الإطارات والتعدى على موقع للأمن بالمنطقة ورشقته بالحجارة، ما اضطر الشرطة للتعامل معهم لتفريقهم ومنعهم من التعدى على الممتلكات العامة والخاصة، وفتح الطريق الرئيسى أمام حركة المرور.

وأضاف البيان، أن أفراد المجموعة اشتبكوا مع الشرطة، الأمر الذى أدى إلى إصابة عدد من الشرطة وآخرين من المواطنين إصابات طفيفة نقلوا على إثرها للمستشفى، فيما تمت السيطرة على الموقف والقبض على عدد من أفراد هذه المجموعة، وفتحت بلاغات جنائية فى مواجهتهم تحت إشراف النيابة.

تعليقات (1)

1

السودان آمن

بواسطة: هشام عبد اللطيف عبد الوهاب

بتاريخ: الأربعاء، 01 مايو 2013 12:36 م

إنا سوداننا الحبيب آمن بإذن الله رغم أنف المتربصين ونسأل الله تعالى أن يكفينا شر البلاء وأن يهدي حملة السلاح من أبناء الوطن بأن يطرحو السلاح أرضاً والانتقال الي ما هو مفيت من الأعمال التي تطور البلد وتبني مستقبلهم ومستقبل الأجيال القادمة حتي ينعم الوطن الحبيب بالرفاهية بإذن الله اللهم أهدهم واعف عنهم يا رب العالمين .

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة