القبض على 3 متهمين بأحداث أبو النمرس وتعزيز الخدمات الأمنية بالمنطقة

السبت، 27 أبريل 2013 - 01:19 م

صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى

ألقت أجهزة المباحث بالجيزة القبض على 3 متهمين فى أحداث أبو النمرس، التى اندلعت منذ قليل بين عائلتين، حيث تبادلوا إطلاق الرصاص قرابة الساعة المتواصلة مما أدى إلى مقتل سائق إثر إصابته بطلق نارى بالرأس وإصابة 6 آخرين.

ودلت التحريات الأولية للعميد خالد عميش، مفتش مباحث جنوب الجيزة، بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، إلى أن مشادات كلامية اندلعت بين كل من "رمضان. م. د"، (16 سنة) من عائلة مدكور و"شعبان. ع. هـ"، ( 18 سنة) عامل من عائلة الصعايدة، بسبب خلافات الجيرة وتطورت إلى مشاجرة تبادل فيها الطرفان إطلاق الرصاص قرابة الساعة.

وفرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً حول المنطقة، وتم تعزيز الخدمات الأمنية أمام منازل الطرفين، تفادياً لتجدد الاشتباكات، وتم إخطار اللواء عبد الموجود لطفى، مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تعليقات (2)

1

السبب امتلاك السلاح

بواسطة: جمال

بتاريخ: السبت، 27 أبريل 2013 01:27 م

كان بالأجدى أن تترك الشرطة هاتين العائلتين ليصفوا بعضهم طالما العائلتان امتلكا السلاح فكل من يمتلك سلاح ويخفيه فمفروض أن هذا شخص فى طبعه الاجرام وتصفيته افضل للمجتمع قبل أن يعث فى الأرض فسادا

2

الشعب المصرى دخل الجيش

بواسطة: جمال الخطابى

بتاريخ: السبت، 27 أبريل 2013 01:33 م

والطرفين من ا ى سلاح فى القوات المسلحة المصرية؟

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة