حملة الماجستير والدكتوراه يتظاهرون بالإسكندرية للمطالبة بالتعيين

الأحد، 28 أبريل 2013 - 03:21 م

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

الإسكندرية ـ جاكلين منير

قام حملة درجة الماجستير والدكتوراه بالإسكندرية اليوم الأحد، بتنظيم وقفة احتجاجية أمام المجلس المحلى لمحافظة الإسكندرية، للمطالبة بتعيين جميع الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه غير المعينين من أبناء محافظة الإسكندرية، أسوة ببقية المحافظات فى وظائف إدارية عليا مثل المعاقين ومصابى الثورة، بالإضافة إلى عمل قاعدة بيانات على موقع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لحصر أسماء جميع الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه من أبناء محافظة الإسكندرية.

وقالت دكتورة رحاب أبو العلا – أحد الحاصلين على درجة الدكتوراه ـ أنه بناء على خطاب الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة رقم 2569 بتاريخ 15/10/2012 المرسل إلى مجلس الوزراء، والذى يشير إلى أنه تم توفير 9000 درجة وظيفية فى الجهاز الإدارى للدولة للحاصلين على الماجستير والدكتوراه الذين لا يعملون بالجهاز الإدارى، بناءً على موافقات واردة، فإنه يجب على الجهات الحكومية تنفيذ هذا القرار.

وأشارت إلى أن المشاركين بالوقفة تلقوا وعدًا من مدير مديرة التنظيم والإدارة بالإسكندرية بالاستجابة لمطالبهم.

من جانبه أعلن أحمد رفعت، منسق تحالف القوى الثورية بالإسكندرية، على تضامن التحالف مع مطالب حملة الماجستير والدكتوراه بالإسكندرية، والمشاركة فى تظاهراتهم للتأكيد على حقوقهم المشروعة.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً