رئيس التنظيم والإدارة: تثبيت 280 ألف عامل حتى أبريل الحالى

الإثنين، 29 أبريل 2013 - 12:39 م

جيهان عبد الرحمن القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة جيهان عبد الرحمن القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

كتب وليد عبد السلام

قالت جيهان عبد الرحمن القائمة بأعمال رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إنه تم تثبيت أكثر من 280 ألف من العاملين المؤقتين بمختلف قطاعات الدولة، حتى شهر أبريل الجارى.

وأضافت رئيسة الجهاز فى بيان لها اليوم الاثنين، أن العاملين المؤقتين الذين تم تثبيتهم فى جميع وحدات الجهاز الإدارى للدولة حتى شهر أبريل 2013، متعاقدين على بند 2/3 أجور موسميين والعاملين، مشيرة إلى أنه سيتم تثبيت باقى المؤقتين، بناء على البيانات التى ترسل من مختلف الجهات، للتأكد من صحة التعاقد وأحقية العاملين فى التثبيت.
وأشارت إلى أن إجمالى العاملين الذين تم تثبيتهم فى الجهاز الإدارى، بلغ نحو 99 ألف عامل، و61 ألف عامل بالجامعات، وفى أجهزة الحكم المحلى 48.500 عامل، وفى الهيئات 62.528 عاملا.

كما بلغ عدد الوظائف التى وافق الجهاز على الإعلان عنها، لتعيين نسبة الـ5 % لذوى الاحتياجات الخاصة حتى الآن نحو (31) ألف وظيفة، وكانت أكثر المحافظات التى وافق بها الجهاز بالإعلان عن وظائف للمعاقين محافظة الشرقية 3097 وظيفة، وسوهاج 2871 والدقهلية 2265 والغربية 2465، كما أن الجهاز يوافق لكل الجهات التى طلبت تعيين نسبة الـ5 % من ذوى الاحتياجات الخاصة، استكمالا للنسبة المقررة قانونا بالتعيين.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً